RABATTODAYالرئيسيةرياضة

تتويج مغربي وتونسي بمسابقة ترياتلون الرباط

1ère édition du Triathlon de Rabat
الرباط اليوم: متابعة
توج العداء المغربي بدر سيوان والمتسابقة التونسية أنس لجيلي بالدورة الأولى لترياتلون الرباط الذي جرت فعالياته اليوم السبت بالرباط، وذلك بعدما حققا الفائزان لتوقيت ساعة ودقيقة واحدة و32 ثانية، وساعة و16 دقيقة و24 ثانية على التوالي، بعد 750 مترا من السباحة و20 كيلومترا من السباق بالدراجة و5 كيلومتر من السباق.
وحقق المغربي سيوان الفوز بعدما تقدم على المتسابق المصري خالد محمد الذي حقق ساعة و5 دقائق و55 ثانية، ليحل المتسابق المصري في المرتبة الثانية بالمسابقة من فئة الذكور، بينما حقق المتسابق التونسي محمد عزيز بنفرجاني ساعة و7 دقائق و10 ثواني ليحقق المركز الثالث في المسابقة ذاتها في الذكور.
بينما أحرزت أنس لجيلي اللقب في فئة الإناث، بعد تفوقها على المصرية فاطمة هكرس والتي حققت ساعة و18 دقيقة و26 ثانية، والتونسية زينب الحلوتي والتي حققت ساعة و20 دقيقة و11 ثانية.
وتحتضن مدينة الرباط تلك الحدث لثاني مرة، وذلك ضمن برنامج التظاهرات التي تحتضنها الرباط ابتداء من 20 ماي 2016 وحتى 30 أبريل 2017، بعد إعلان الرباط عاصمة للشباب العربي تحت شعار “من أجل شباب متعايش ومبدع”.
وستحتضن مدينة إفران الحدث المقبل المبرمج في إطار هذه الاحتفالات، في المهرجان العربي للألعاب التقليدية والذي سيقام ما بين 14 و 17 يوليوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى