RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

“تبروري” تضرب حي يعقوب المنصور والساكنة تعيش لحظات عصيبة

files (1)

الرباط اليوم: متابعة
عاش سكان حي المنصور صباح اليوم الأحد وتحديدا في حدود الساعة الحادية عشر لحظات عصيبة، بعد أمطار عاصفية استمرت لدقائق وحولت الحي المذكور إلى برك مائية، ومما زاد من تخوف السكان ظهور إعصار صغير تكون في البحر وكان يتجه نحو اليابسة، قبل أن يتحول إلى امطار و “تبروري” وصلت إلى باقي الأحياء المجاورة كحي المحيط.

فيما تناقل رواد الفياسبوك مقاطع فيديو، لعاصفة قوية تضرب سواحل مدينتي الرباط وسلا في حدود الساعة 11 من صباح اليوم الأحد.

ويذكر أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ذكرت اليوم الأحد، أنه يتوقع هطول أمطار قوية وأحيانا عاصفية، مصحوبة برياح قوية في العديد من مناطق المملكة.

وأضاف المديرية، أن الرياح القوية، تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 ستهم ابتداء من الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاثنين، وإلى غاية الساعة السادسة من مساء نفس اليوم، ستهم مناطق شفشاون، وتطوان، والحسيمة، وفاس، والحاجب، ومكناس، وافران، وميدلت، والخميسات، والقنيطرة، والرباط، وسلا، والصخيرات، وتمارة، وسيدي سليمان، والدار البيضاء، والمحمدية.

وأشار المصدر ذاته إلى هطول أمطار قوية تتراوح بين 30 و50 ملم ابتداء من منتصف ليلة الاثنين وإلى غاية الثالثة زوالا من نفس اليوم، بالقنيطرة والعرائش، وشفشاون، ووزان، وتاونات، وسيدي قاسم، والرباط، وسلا، مشيرة إلى هطول أمطار وهبوب عواصف رعدية مصحوبة بالبر د داخل كل من هذه المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى