رياضة

بيع ثلث تذاكر مباراة المغرب والكونغو

الرباط اليوم

أكد عمر باري، مسؤول التسويق داخل اتحاد الكرة المغربي، بيع أكثر من 17600 تذكرة من تذاكر مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في يوم واحد.

ويواجه الأسود منتخب الكونغو الديمقراطية، يومي 25 و29 مارس/آذار الجاري، ضمن منافسات الجولة الحاسمة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

وقال باري في مداخلة إذاعية على “راديو مارس”، إن إقبال الجماهير على شراء تذاكر مباراة الإياب المقرر إقامتها بملعب محمد الخامس، يعكس رغبة جماهير الأسود في حضور اللقاء ودعم بلادها، متوقعا نفاد التذاكر كاملة قريبا.

وأضاف باري “الإقبال فاق التوقعات، نستقبل 300 طلبا في الدقيقة وهذا ما صعب على بعض الجماهير ولوج البوابة الإلكترونية بسبب الضغط العالي عليها”.

وتابع باري “نحاول التجاوب قدر الإمكان مع طلبات الأنصار ونأمل أن تتواصل عملية البيع بالكيفية التي تضمن النجاح التنظيمي ومعها الحضور القوي يوم المباراة”.

واستمر “عملية سحب التذاكر المحجوزة ستنطلق الأسبوع المقبل وتستمر حتى يوم المباراة، عكس ما راج سابقا في نقاط البيع التي كان قد حددها اتحاد الكرة المغربي”.

هذا الإقبال الكبير، يأتي ليبدد مخاوف مقاطعة المباراة ويؤكد إجراء اللقاء بحضور قياسي يملأ جنبات ملعب محمد الخامس، مثلما حدث خلال مباراة الوداد والزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى