رياضة

بيريز يضع مستقبل زيدان على المحك بسبب كورونا

الرباط اليوم

أفاد تقرير صحفي إسباني, اليوم الأحد, ان رئيس نادي ريال مدريد, فلورنتينو بيريز, أجرى محادثات مكثفة مع مدرب فريقه, الفرنسي زين الدين زيدان والقائد سيرجيو راموس قصد التوصل لاتفاق حول منهجية تصرف اللاعبين في ظل انتشار فيروس كورونا ومسألة خفض الرواتب.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز كثف اتصالاته مع زيدان وراموس خلال فترة التوقف, بسبب فيروس كورونا المستجد, قصد إرشاد اللاعبين لطريقة التصرف الصحيحة وعدم القلق أثناء التوقف, ثم عرج للحديث عن مسألة خفض الرواتب.

وأوضح المصدر أن بيريز لم يتطرق في حديثه مع راموس إلى مسألة التجديد لأن كلاهما يعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب.

وشددت الصحيفة على أن النادي حازم في مسألة تجديد عقود اللاعبين الذين يصلون لسن راموس (34 عاما) حيث يصر على التمديد لعام واحد ثم النظر في الأمر مجددا بعد ذلك, في الوقت الذي يتمسك فيه قائد الملكي بالتوقيع على عقد جديد لموسمين على الأقل.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في صيف 2021.

وقالت الصحيفة إنه لم تتم أيضا أي مناقشة بين بيريز وزيدان حول مستقبل الأخير, بينما ركزت المحادثات على السيناريوهات المحتملة لعودة الكرة و ال11 مباراة المتبقية في الليغا ومباراة الإياب امام مانشستر سيتي في رابطة أبطال أوروبا.

وأراد بيريز نقل الهدوء والثقة إلى زيدان أثناء كل محادثة, سواء عند تحليل ما تم القيام به وما يمكن أن يفعله الفريق في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه الآن “جاء وقت زيدان, حيث أن الجميع بات تحت تصرفه عقب استئناف مباريات الليغا وكل شيء في النادي الملكي بات على المحك, حتى مستقبل المدرب الفرنسي”.

ويواجه ريال مدريد اليوم الأحد منافسه إيبار في إطار الجولة ال28 من البطولة الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى