ثقافة وفنون

بوعشرين يصف دنيا باطمة ب”المرأة الحديدية”

الرباط اليوم

أثار حديث النقيب عبد اللطيف بوعشرين عن قضية دنيا بطمة، المعروفة إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”، خلال حفل زفاف ابنه استغراب النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث عدّوا أن المكان ليس مناسبا للخوض في قضيتها، بل ينبغي له ذلك بالمحكمة.

وقال بوعشرين، في مقطع فيديو وثقته عدسة أحد الحاضرين للحفل، إن “دنيا ابنتي، ولدت من رحم معاناة بسبب المحاكم، مضيفا: “أنا عشت في المحاكم لمدة أربعين سنة، ولكنني أخيرا وَلدت ابنة من رحم المحاكم، وقد فزنا بالشوط الأول، بيد أن الشوط الكبير آتٍ عما قريب إن شاء الله”.

ووصف بوعشرين في المقطع ذاته دنيا باطما بـ”بالمرأة الحديدية”، مبرزا أنه عاش معها ظروفا قاسية، ووقفت بجانبه كالرجل الحديدي، مشددا على أنها واجهت الاحتجاجات بأبواب المحكمة بابتسامة، وتعرضت للاعتداء وهي حبلى، حسب قوله.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “إبان المرافعة التي استمرت لأزيد من سبع ساعات، أظهرت فيها قوتها، لدرجة أن رئيسي الجلسة الابتدائية والاستئنافية أعفياها من الوقوف، إلا أنها ظلت متمسكة بالوقوف، فهنيئا لها لأنها صامدة”.

ومن جانبها، نشرت الفنانة دنيا بطمة مجموعة من الصور والفيديوهات، التي توثق إحياءها حفل زفاف نجل النقيب عبد اللطيف بوعشرين، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى