RABATTODAYالرئيسيةرياضة

بوسكيتس: أسود الأطلس أفضل منتخب في المجموعة

Barcelona v Girona - La Liga
الرباط اليوم
قال سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان المنتخب الإسباني، إن “أسود الأطلس” برهنوا على أفضليتهم في مباراتيْ إيران والبرتغال، رغم عدم خروجهم منتصرين في آخر المطاف، مُشدِّداً في ذات الوقت على أن مقابلات كأس العالم تُكسب ولا تُلعب، خاصَّةً في الدور الأول من المسابقة.

وقال لاعب نادي برشلونة، في حديث إعلامي، عقب الفوز على إيران بصعوبة، بهدف نظيف: “بالنسبة لي، المنتخب المغربي كان أفضل من منافسيْه البرتغال وإيران، لكنه أُقصي في آخر المطاف. إن أهم شيء في كأس العالم، هو الانتصار، وبصورة خاصة في دور المجموعات”.

وأردف نفس المتحدث قائلاً: “مواجهة المغرب ستكون أصعب من لقاء إيران، إنه منتخب يؤدِّي بشكل أفضل كثيراً، رغم أنه خرج من الدور الأول، لكنه كان أحسن من خصميْه في أول لقاءيْن”.

وأكد خريج أكاديمية “لاماسيا” سعيه رفقة منتخب “لاروخا” إلى العبور صوب دور ثمن النهائي كأول مجموعة، مما يُحتِّم عليه تحقيق الفوز أمام المنتخب المغربي، في الجولة الثالثة، وذلك يوم الإثنين المقبل.

وتعادل المنتخب الإسباني في المقابلة الأولى أمام البرتغال بثلاثة أهداف لمثلها، قبل أن يحصد فوزاً صعباً للغاية أمام إيران، مما يُكْسِب مباراته أمام المغرب أهمية بالغة للتأهل بسلاسة إلى الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى