رياضة

بنعطية: المنتخب سيتجاوز دور المجموعات من المونديال

الرباط اليوم

كشف عميد المنتخب المغربي السابق، المهدي بنعطية عن توقعاته بخصوص مبارايات ومشوار أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق في الأيام القليلة المقبلة.

 

وتتوقع بنعطية تجاوز المنتخب المغربي لدور المجموعات من المونديال كوصيف خلف المتصدر بلجيكا، قبل أن يقصى من المحفل العالمي في دور الـ16 على يد إسبانيا.

 

وتحدث بنعطية مطولا عبر برنامج “توقعاتي” الذي يبث في قناة “الكأس” القطرية” عن مميزات بعض اللاعبين المغاربة الذين سيكون لهم شرف حمل المنتخب فوق أكتافهم في كأس العالم على غرار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، والعميد غانم سايس.

 

وقال مدافع المنتخب المغربي سابقا إن المنطق يقول أن الذي سيتجاوز ما قمت به هو أشرف حكيمي، هو لاعب استثنائي، إنه قوي والأفضل في مركزه عالميا، وفتى بعقلية رائعة، وأنا سعيد برؤيته في هذا المستوى. أتمنى أن يضيف 10 سنوات أخرى من التألق، معتبرا إياه الأفضل في مركزه عالميا.

 

وتكلم مدافع بايرن ميونخ وجوفينتوس السابقين عن خليفته مستقبلا: “غانم سايس هو لاعب جيد داخل المجموعة أو في أرضية الملعب، حاليا لديه 32 سنة، ستكون غالبا آخر مشاركاته بالمونديال، وسيلعب كأس أفريقيا المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى