رياضة

بنزيما قريب من الدوري السعودي

الرباط اليوم

يتجه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نحو إتمام انتقاله بشكل رسمي إلى نادي الاتحاد السعودي، ابتداءً من الموسم الكروي القادم.

ووفقًا لتقارير إعلامية إسبانية، فإن نجم ريال مدريد الإسباني يقترب بشدة من الانتقال إلى الدوري السعودي، ابتداءً من الموسم الرياضي القادم في عام 2023-2024.

ووفقًا لنفس المصادر، فإن تعثر المفاوضات بينه وبين إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2023، يعود إلى رغبته في الانتقال لنادي الاتحاد السعودي مقابل عرض مالي كبير ومثير للخيال.

 

هذا التطور يثير الكثير من الاهتمام والتساؤلات حول مستقبل بنزيما وتأثير هذه الصفقة على الدوري السعودي والفريقين المعنيين. سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سيتأقلم بنزيما مع بيئة الكرة السعودية وما الإسهام الذي سيقدمه لفريق الاتحاد السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن الاندية السعودية تسعى لاستقطاب عدد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، بعد أن نجحت في التوقيع مع كريستيانو رونالدو.

ويقدم الهلال السعودي عقدا ضخما للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعتقد أنه سيكون الأكبر في التاريخ في حال قبل نجم برشلونة السابق العرض.

ويسعى مسؤولو الرياضة في المملكة العربية السعودية من خلال هذه الانتدابات القوية، إلى إشعاع اسم المملكة، وتسويقه عبر العالم، ليعود ذلك بالنفع من خلال تحسين صورة البلد، وجاذبيته على جميع الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى