رياضة

بلهندة يشعل حربا جديدة مع جماهير غلطة سراي

الرباط اليوم: متابعة

سلطت صحيفة “فرانس فوتبول” الضوء، على أبرز مشاهد أمسية دوري أبطال أوروبا، والتي سجلت إقامة 8 مباريات لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، الخاصة بالمسابقة الأكثر متابعة في العالم.

ولعل أبزر القمم الكروية التي خصصت الصحيفة حيزا مهما لرصد أبرز كواليسها، اللقاء الذي جمع غلطة سراي ولاعبه المغربي يونس بلهندة، بريال مدريد، على أرضية ملعب “تورك تيليكوم”، وهي المواجهة التي سجلت فوز الملكي بهدف دون رد.

ووصف المصدر ذاته، تصرفات بلهندة، بعد “انفجاره” في وجه الجماهير خلال لحظة تغييره، بـ”غير المحسوبة”، بعد أن بطلا في مناسبات عدة لمناوشات وصلت حد الاشتباك بالأيدي مع الأنصار الأتراك.

وأضافت الصحيفة: “في وقت كان على اللاعب الخروج، لترك مكانه لزميله، لم يحافظ بلهندة على هدوئه، ودخل في انفعال وسب وشتم للأنصار، التي وجهت صافرات استهجان ضده، حتى قبل صافرة البداية”.

الواقعة، حسب “فرانس فوتبول”، ستشعل مجددا غضب الجماهير ضد الدولي المغربي، الذي ليس بحاجة للدخول في أمور بعيدة عن كرة القدم، خصوصا وأنه يمر أيضا بأوقات غير جيدة مع “غلطة”، وكانت لقاءاته الأخيرة مع مدربه فاتح تيريم، للحديث عن تراجع أدائه، والعمل على تصحيح الأخطاء.

أما الصحافة التركية، ومن بينها موقع 90min، فقد طالب إدارة النادي بـ”إرجاع” بلهندة لحجمة الطبيعي، ومعاقبته على ما بدر به، خصوصا وأن زميله ظل ينتظر، إلى حين انتهائه من المناوشات مع الجماهير والرد عليهم.

يشار إلى أن الجماهير سبق لها محاصرة بلهندة عند خروجه من الملعب في مباراة سابقة، لكن دخوله في اشتباك بالأيدي معهم زاد من حدة التوتر ودفع بالإدارة إلى التدخل لتهدئة الأوضاع بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى