RABATTODAYالرئيسيةسياسة

بعد عزله من الوزارة .. بنعبد الله يخرج عن صمته بخصوص تصريحات بنكيران

le360_fw_mme_et_mr_mohamed_nabil_benabdellah_et_mr_abdelilah_benkirane-1-1
الرباط اليوم: متابعة

شدد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في لقاء مع المجموعة النيابية للحزب بالبرلمان، على ضرورة العمل بشكل متناغم مع باقي فرق الأغلبية، وكذا وفق رؤية الحكومة من أجل تمكينها من تنزيل جميع البرامج والمخططات التي جاء بها البرنامج الحكومي للولاية الحالية، مبرزا دور نواب ونائبات الحزب في تجويد النقاش والدفع بالأوراش الإصلاحية. في رد غير مباشر على تصريحات بنكيران ضد حلفاء حزبه في الأغلبية الحكومية.
وعقد بنعبد الله، مؤخرا بالرباط، اجتماعا مع المجموعة النيابية للحزب بالبرلمان، خصص بالأساس لعمل المجموعة سواء على المستوى التشريعي أو الرقابي، وأكد فيه على ضرورة تكثيف الجهود على المستويين الرقابي والتشريعي وعلى الانسجام والتضامن بين الأغلبية، وذلك “من أجل تسريع وتيرة السياسات العمومية وتنزيل البرامج والمخططات المتضمنة في برنامج الحكومة للولاية الحالية”.

كما دعا إلى الانكباب على القضايا ذات الأولوية التي تستأثر باهتمام الفئات الشعبية سواء على الأصعدة السياسية أو الاقتصادية والاجتماعية أو الثقافية، مجددا التأكيد على ضرورة الرفع من وتيرة العمل خدمة للمصالح الوطنية العامة، وكذا دفاعا عن القضايا الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى