RABATTODAYالرئيسيةرياضة

بعد انسحابهم .. الدراجون يفضحون المستور

files
الرباط اليوم
أكد الدراج، سفيان حدي، في تصريح صحافي أن الدراجين عانوا من العديد من المشاكل طيلة السنوات الماضية التي تسببت في تراجع مستوى الدراجة المغربية.

وأشار الدراج المغربي، في حديثه مع قبل انعقاد الندوة الصحافية بالجديدة إلى أن زملاءه في المنتخب الوطني ملوا من الوعود الكاذبة التي تضرب لهم كل سنة من قبل الجامعة دون أن يتم الوفاء بها، مضيفا في ذات السياق أن الدراجين المغاربة لم يخططوا للانسحاب في الجولة التاسعة وإنما المستجدات التي شهدها الطواف واستفزازات بعض المسؤولين دفعتهم لاتخاذ هذا القرار.

وعبر سفيان حدي عن امتعاضه من التصريحات التي أدلى بها رئيس الجامعة بخصوص عدم وطنية الدراجين، مؤكدا في هذا الصدد أن أكبر دليل على وطنية الدراجين المغاربة هو إصرارهم على خوض الطواف بإمكانياتهم الخاصة بعدما لم تكلف الجامعة نفسها تزويد الدراجين بأبسط المستلزمات.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، محمد بلماحي، اعلن أن المكتب الفيدرالي للجامعة قرر توقيف الدراجين الذين انسحبوا من الدورة ال31 لطواف المغرب.

وأوضح بلماحي، أن المكتب الفيدرالي اجتمع فورا لدى وصوله الى آسفي بحضور رؤساء عصب الغرب والشمال والشرق، وقرر بالإجماع على توقيف، بأثر فوري، الدراجين الذين انسحبوا قبل المرحلة الثامنة من الطواف التي ربطت بين أكادير والصويرة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الدراجين المعنيين بهذا القرار سيتم تقديمهم أمام لجنة تأديبية، لتتخذ ما يتعين بحقهم، مضيفا أن الجامعة ستتخذ قرارات أخرى بعد نهاية الطواف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى