أخبارهن

بطمة ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بتهم خطيرة

الرباط اليوم

في تطور جديد رفعت الفنانة المغربية دنيا بطمة، دعوى قضائية ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، تتهمه بالخيانة الزوجية والعنف وخيانة الأمانة.
وذكرت العديد من الصفحات المهتمة بالفنانين والمشاهير، أن النيابة العامة بابتدائية مراكش، قد استمعت لمحمد الترك حول ما نسب إليه في الشكاية الموجهة ضده، من طرف زوجته دنيا بطمة من تهم الإضرار بذمة زوجته المالية، عن طريق التصرف بسوء نيه في أعمالها الفنية والتشهير والقذف والخيانة.

وتم الإفراج عن محمد الترك، ومتابعة التحقيق معه في حالة سراح، فيما حددت النيابة تاريخ 17 أكتوبر لأول جلسة بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك.

ولم يشفع بكاء الترك أمام الملايين عبر السوشيال ميديا، في احتفاله وحيدا باكيا بذكرى نجلته الصغرى ليلى روز، لزوجته دنيا بطمة بالعدول عن قرارها.

وأثار قرار الفنانة المغربية دنيا بطمة، مقاضاة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، جدلا كبيرا وسط مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الفن والمشاهير.

وظهر الترك في شريط فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى ليلى روز وحيدا، ليدخل بعدها في حالة بكاء هستيرية، أثارت تعاطف المغاربة.

ووجه الترك رسالة قوية لكل من تسبب في شتات اسرته، وابعاده عن بناته وزوجته، قائلا: “شفتو يا ولاد الحرام فرحانين دبا ياك، إن شاء الله يا ربي يفرقكم على أغلى ما عندكم وأعز ما تملكون، باش تحسو شوية بلي تانحس دبا”.

وقال الترك، “يالي دارين فيها تتخافو على المصلحة غادي ربنا يفرقكم على وادكم كيفما فرقتوني على وليداتي وزوجتي وربنا يمهل ولا يهمل”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “الدنيا دوارة وكل واحد تمنى ليا شي حاجة ربنا يعطيه 10 أضعاف لي تمنى ليا”.

وخاطب الترك زوجته بطمة قائلا: “أنا لا ألوم أي مغربي بل ألوم زوجتي أم بناتي التي سمحت للذين يتكلمون في ظهرنا ويزرعون الفتن، والتدخل في حياتهما”.

وتابع الترك، “لا يؤخر الله أمرا إلا للخير.. ولا يحرمك أمرا إلا للخير.. يمهل ولا يهمل.. والدنيا دوارة بزاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى