مجتمع

بطل فيديو عرقلة “ترامواي” البيضاء يبرر فعلته بهذه الطريقة

الرباط اليوم

برر بطل فيديو اعتراض “ترامواي”البيضاء، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن البعض فسر الرسالة خلف الفيديو المنشور تفسيرا خاطئا، وبأنه ليس عملا طائشا.

وقال” ت.م”، في منشور على حسابه الشخصي قبل اعتقاله: “أريد أن أخبر الرأي العام و الأصدقاء الذين تابعوا رسالتي المرئية على Instagram وفسرها البعض تفسیرا خاطئا وفسرها البعض الآخر على أنها عمل طائش أو عمل إجرامي عندما تعمدنا توقیف وسيلة النقل Tramway ولكن أريد أن أقول لهؤلاء أن ما قمت به لیس عملا طائشا”.

وادعى المتحدث أنه أراد من خلال الفيديو أن “يعبر على أن الشباب المغربي خاصة والعربي عامة، باستطاعته أن يوقف أي شيء، وهذا في إطار ما نتعرض له من مناورات إسبانية وصهيونية فوقعت هذه الفكرة في نفسه وأراد أن يعبر عليها بهذه الطريقة فقد أكون مخطئا أو أكون مصيبا ولكن الهدف كان هو إيصال هذه الفكرة”.

وتمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، اليوم الأحد 23 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى