جهات

بسبب كارثة تارودانت.. رسالة من تونس إلى المغاربة

الرباط اليوم

أعربت الجامعة التونسية لكرة القدم عن “تضامنها ومواساتها وتعازيها لعائلات الضحايا وللجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمشرفين على قطاع الرياضة بالمغرب والى كافة أبناء الشعب المغربي الشقيق بعد اصابة وهلاك عدد من الأشخاص في ملعب “تزيرت” بفعل سيول الأودية والأمطار”، وفق ما نشرته وكالة الأنباء التونسية.

وجاءت تعزية الجامعة التونسية في وقت يسود فيه التوتر في العلاقة مع نظيرتها المغربية بسبب فضيحة “نهائي رادس” بين الوداد والترجي وحرب تصريحات متبادلة بين فوزي لقجع ووديع الجريء.

وتؤكد المبادرة التونسية أن حياة البشر فوق كل اعتبار وأن الرياضة قبل كل شيء أخلاق والتضامن في لحظات الشدة واجب، حيث يعيش المغاربة فيما يشبه الحداد بسبب الفاجعة التي أودت بسبعة أشخاص.

وعلى إثر التساقطات المطرية الغزيرة والفيضانات التي عرفها إقليم تارودانت، أمس الأربعاء لقي 7 أشخاص بدوار تيزرت (جماعة إيمي نتيارت، دائرة إيغرن) مصرعهم فيما لا يزال البحث جاريا عن شخص مفقود.

وكان ملعب القرية على موعد مع نهائي دوري محلي لكرة القدم جمع العشرات من الجماهير، لكن فيضانا هائلا ومفاجئا شهده الوادي الذي يحاذي الملعب جرف معه عددا من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى