وطنية

بسبب المغرب.. أسطورة المنتخب المكسيكي يتهم اسبانيا

الرباط اليوم

وجه أسطورة المنتخب المكسيكي، هوغو سانشيز، الذي كان لاعبا لفريق ريال مدريد الإسباني، بتعمد الخسارة لمواجهة المغرب، وبالأساس لتفادي مواجهة المنتخب البرازيلي أحد أكبر المرشحين للفوز بهذه الدورة.

وكانت المباراة الأخيرة لمنتخب اسبانيا في دور المجموعات، قد انتهت بخسارة “لاروخا”، أمام المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما كانت اسبانيا متقدمة في النتيجة.

وخولت هذه النتيجة، المنتخب الاسباني في التأهل بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، خلف اليابان المتصدرة، لتواجه الاخيرة وصيف بطل العالم السابق كرواتيا، فيما ستواجه اسبانيا المغرب متصدر المجموعة السادسة.

 

وقال أسطورة المكسيك لصحيفة “إي إس بي إن”، أن لويس إنريكي فكر في الاحتمالية الأفضل لتفادي البرازيل في ربع النهائي، مضيفا أن المدرب الإسباني لن يعترف بذلك.

واعتبر سانشيز أن ما قام به إنريكي مجازفة، إلا أنها تستحق المحاولة، مؤكدا أنه تفادى البرازيل ليس خوفا، وإنما احتراما لها.

ويرشح معظم المراقبين، المنتخب الإسباني من أجل الوصول إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة، بل والمنافسة على اللقب، خصوصا بعد الأداء القوي الذي قدموه في المباراة الاولى أمام كوستاريكا.

ويمتلك مدرب “لاروخا” نخبة مميزة من أفضل لاعبي الليغا الإسبانية، وجمع في الفريق أفضل العناصر الشابة، وبعض العناصر ذات الخبرة الكبيرة مع المنتخب والفرق الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى