ثقافة وفنون

بسبب التحرش.. نجاة خير الله تجر البخاري إلى القضاء

الرباط اليوم

أطلقت الفنانة نجاة خير الله، حملة تحت شعار “أنا ماشي ولية”،  للرد على تصريحات الممثل طارق البخاري، الذي اتهمته بالتحرش بها، والذي نعتها في أحد البرامج الإذاعية بأنها “غير ولية”.

وأعلنت نجاة أنها وضعت شكاية في حق طارق البخاري، وقالت “أُعلم كل من يحبني و يصدقني القول و يثق بي و يساندني في محنتي نساء و رجالا وهيئات حقوقية بأن شكايتي و بإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة ” تحرش” شنيع مورس في حقي لسنين و عاد من ثلاثة أيام ليخنقني و نحن بالشهر الكريم”.

وفي تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وجهت خير الله رسالة شكر لكل من ساندها، “أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي و قضية كل امرأة متحرش بها مكلومة”، مضيفة “وأطلب منكم من فضلكم الإستمرار في دعمكم لي لأنني أستمد قوتي منكم و أنا بهذه الظروف الصعبة”.

وفجرت الفنانة نجاة خير الله فضيحة من العيار الثقيل، عندما نشرت تدوينة تضمنت مقاطع من محادثة تجمعها بزميلها طارق البخاري، تتهمه من خلالها (التدوينة) بـ”التحرش بها” واستعمال كلام “فاضح” في حقها، وهو ما جعل البخاري بدوره ينشر تدوينة ويرفقها بفيديو لخير الله وهي تتحدث في تصريح إعلامي عن كونها مريضة نفسياً وتزور الطبيب للعلاج.

وكتبت الفنانة خير الله في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي: “آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت، لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط. لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي والروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته … فعلا قد بلغ السيل الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى ووصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي.. “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى