سياسة

بسبب الاختلالات.. العريشي وسليم الشيخ يمثلان غدا أمام البرلمان

الرباط اليوم

استدعت لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب غذا الثلاثاء ابتداء من الساعة 3 زوالا كل من فيصل العرايشي المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة) وسليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية (شركة صورياد) وذلك لمساءلتهم ومناقشتهم في عدد من المواضيع المرتبطة بالقناتين العموميتين.

ونشرت اللجنة التي يترأسها محمد ملال عن الفريق الاشتراكي على موقع مجلس النواب محاور المناقشة التي يفترض أن يجيب عنها كل من العرايشي وسليم، وتضمنت ظروف تدبير واشتغال القناتين التلفزيتين الأولى والثانية التابعتين لقطب الإعلام العمومي ووضعهما المالي”، تقدمت به المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية، وواقع وتحديات المشهد السمعي البصري ببلادنا وخاصة على مستوى القناتين الأولى (الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة) والثانية (شركة صورياد)، تقدم به فريق العدالة والتنمية، ثم الاختلالات التي يعرفها واقع تدبير كل من الشركتين ومستوى برامج الإنتاجات الرمضانية، تقدم به فريق العدالة والتنمية، وجودة البرامج التلفزية المعروضة على القنوات المغربية خلال شهر رمضان، تقدم به فريق التجمع الدستوري.

مع مناقشة وتقييم ” البرامج التلفزية بالقناتين الأولى والثانية”. تقدم به فريق الأصالة والمعاصرة، إضافة الى البرامج والإنتاجات التلفزيونية ومعايير انتقائها وما تخلفه من انتقادات قوية من قبل كل مكونات المجتمع، تقدم به الفريق الاشتراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى