رياضة

بدر هاري يعود إلى حلبة القتال من جديد

الرباط اليوم

بعد إلغاء نزاله السابق أمام البولندي “اركاديوس جوسيك” بسبب أعمال الشغب، يعود المقاتل المغربي بدر هاري إلى حلبة القتال، ضمن ليلة Glory COLLISION 4 المترقب تنظيمها شهر أكتوبر المقبل.

وسيواجه بدر هاري المقاتل الأمريكي “اليستر أوفريم” للمرة الثالثة، إذ سبق أن تواجها في نزالين سابقين ضمن بطولة “الكاي وان”، حيث فاز كل منهما في كل مقابلة، ما يعني أنهما متعادلان.

تجدر الإشارة إلى أن “اليستر أوفريم”، سبق ان اعتزل رياضة “الكيك بوكسينغ” ليتوجه إلى بطولة “يو أف سي ” للرياضات القتالية المختلطة، قبل أن يعود عبر بوابة منظمة غلوري العالمية.

في السياق ذاته، أكدت مصادر إعلامية رياضية، أن الليلة ذاتها، من المرتقب أن تعيد المقاتل المغربي الريفي جمال بن صديق، ليواجه خصمه السابق الروماني “بيني أديغبوي” الذي سبق أن أطاح به بن صديق بالضربة القاضية في آخر نزال جمعهما.

وكانت منظمة “غلوري” قد قالت في سابق، إنها تسعى إلى تحقيق رغبة البطل المغربي، بدر هاري، حيث طلب منها إعادة النزال مع “جوشيك”، كونه كان متقدما عليه وأسقطه مرتين بالضربة القاضية.

وكما يسعى بدر هاري عبر هذا النزال إعادة إحياء “مجده” في الرياضة، حيث أنه بالرغم من تصنيفه حالياً في المركز الثامن ضمن محترفي الوزن الثقيل، إلا أنه أكثرهم مشاركة في النزالات برصيد 121 مقابلة فاز في 106 منها 92 بالضربة القاضية فيما خسر 16 نزالا فقط.

وبعد هزيمته الأخيرة، وفي وقت توقع الكثيرين إعلان اعتزاله، خرج بدر هاري عن صمته بخصوص مستقبله في الرياضة القتالية، مؤكدا استمراره في خوض النزالات.

وسبق لبدر هاري، أن قال في تدوينة نشرها على صفحته في موقع “انستغرام: “أعلم أنكم محبطون وأنا كذلك، النتيجة لم تكن مرضية، لكن من الصعب إدراك الجانب الإيجابي لهذا النزال الأخير.. شعرت خلال هذا النزال بالقوة وأنني على أتم الاستعداد.. قاتلت مثل بدر هاري.. شعرت أني مكتمل مرة أخرى.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى