الرباط اليوم

بالكلاب المدربة والسيارات مجهزة.. درك الرباط يشن حملة أمنية كبيرة

الرباط اليوم: اخبارنا

ذكرت مصادر لـ”أخبارنا” أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالرباط تقود هذه الأيام حملات تمشيطية واسعة وغير مسبوقة تهدف إلى التصدي إلى كل مظاهر الانحراف و الجريمة.

الحملة حسب شهود عيان شاركت فيها فرق متتقلة و مختلفة من جهاز الدرك الملكي من خيالة وكوكبة الدراجين واستعملت فيها سيارات حديثة مجهزة بأحدث وسائل التنقيط الالكتروني ، كما استعانت الفرق الأمنية بالكلاب المدربة في جميع النقط السوداء.

ووفق المصدر ذاته، فالقائد الجهوي للدرك الملكي بالرباط شوهد يتنقل بين المناطق الساحلية كالصخيرات والهرهورة وتمارة، وهو يعطي تعليماته لعناصره لتشديد المراقبة في حق الخارجين عن القانون ،حيث أسفرت هذه الحملات الاستباقية عن توقيف مجموعة من المبحوث عنهم في قضايا اجرامية خطيرة تتعلق بالسرقات والضرب والجرح بالسلاح الأبيض وترويج المخدرات ، وجرى تقديمهم على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

هذا وتهدف هذه الحملات التمشيطية التي يقودها الدرك الملكي في ربوع المملكة عموما وبجهة الرباط على الخصوص ، إلى استتباب الأمن والآمان في نفوس المواطنين ، ومحاربة كل الشوائب والظواهر الإجرامية التي تهدد سلامة المغاربة في ممتلكاتهم وأرواحهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى