RABATTODAYالرئيسيةرياضة

انتهاء أشغال إعادة تأهيل مركب “الكراطة” في الرباط

mou2

الرباط اليوم
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الجمعة 1 أبريل 2016، أن تنفيذ أشغال إعادة تأهيل المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله انتهى “طبقا للقواعد الفنية ولمتطلبات دفاتر التحملات”.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها أنه “في إطار الأشغال الخاصة بإتمام إعادة تأهيل المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، حيث تتولى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، من خلال مديرية التجهيزات العمومية مهمة (صاحب مشروع) ، فإن وزارة الشباب والرياضة والمديرية تخبران الرأي العام بأنه تم الانتهاء من إنجاز المرحلة المتعلقة بتنفيذ الأشغال طبقا لقواعد المنشأة الفنية ولمتطلبات دفاتر التحملات، بدعم تقني من مكتب المراقبة والمختبرات المتخصصة التي عهد لها القيام بالمراقبة التقنية للأشغال”.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذه الأشغال همت، على الخصوص، وضع نظام جديد لتعشيب الملعب، إن على مستوى البنية التحتية ونظام تصريف المياه، أو على مستوى مكونات الأساس (سوبسترات) والعشب، مؤكدا أن هذا النظام تم تزويده بأساسات وعشب زرع في عين المكان.
وأضاف أن الأمر يتعلق أيضا بإتمام باقي الأشغال المتعلقة بالبناية (الترصيص، والكهرباء، والصباغة، والمعدات الصوتية، ومراقبة الولوج، والمراقبة بالفيديو، وإنارة الملعب…).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى