ثقافة وفنون

الهاتف يكشف عن تورط عنصر جديد في حساب “حمزة مون بيبي”

الرباط اليوم

كشفت مكالمة مسربة عن تفاصيل جديدة حول المتورطين في تسيير حسابات “حمزة مون بيبي”، المختصة في التشهير بالأشخاص وابتزازهم، والتي ما تزال موضوع تحقيقات حول عدد من المشتبه بهم.

وجرى مساء يوم الخميس تسريب مكالمة هاتفية بين مشتكيتين في الملف، وهما سهام بادة المعروفة بسلطانة والمغنية سميرة الداودي، تكشف وجود متورط جديد قيل أن اسمه “عثمان العلوي” وهو مغربي مقيم بدولة البرازيل، وهو العقل المدبر للعصابة، وفق تعبير المشتكية سلطانة.

وحسب ما دار في المكالمة المسربة فعثمان العلوي يتواصل حاليا مع حبيبة عياش، شقيقة الموقوفة عائشة عياش، وكذا شقيقة أحد المتورطين المحكومين بسنتين في نفس القضية.

وفي نفس المكالمة كشفت إحدى الضحايا أن المتهم الجديد كان يعتزم توفير جواز سفر برازيلي مزور لفائدة المتهم المدان مؤخرا بالسجن النافذ عدنان الساكن الملقب بـ”مول الفيراري”، وذلك لكي يتمكن من مغادرة التراب الوطني في الوقت الذي تم تمتيعه بالسراح المؤقت.

ومازالت خيوط قضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي” تتناسل يوما بعد يوم، فبعد ما كان المشتبه في تسييره شخصان، وصل اليوم عدد المتورطين إلى 10 أشخاص، خمسة منهم صدرت في حقهم أحكام تتراوح بين 10 أشهر وسنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى