RABATTODAYالرئيسيةرياضة

النهيري لرباط اليوم: الفتح الأحق بلقب البطولة

boukhrisfus
الرباط اليوم: متابعة
قدم المدافع محمد النهيري، موسمًا مميزًا مع الفتح هذا الموسم، ليساهم مع باقي زملائه في تحقيق الإنجاز التاريخي للفريق والتتويج بلقب الدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه.

مدافع الفتح في حواره مع الرباط اليوم ، يكشف سر أهدافه المميزة عبر التسديد من بعيد، وكذا طموحات ناديه المقبلة سواء المحلية والقارية.

ماذا يعني لكم إنجاز الفتح التاريخي بالتتويج بلقب الدوري؟

أريد أولاً التأكيد، أن الفتح، استحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، لسبب بسيط؛ لأنه كان الأفضل في الدوري المغربي. نتائجنا تؤكد ذلك. علينا أن نفتخر بما حققناه، وسيدخل هذا الجيل التاريخ بما حققه.

الكثير من الخبراء يعتبرون أن الاستقرار يعتبر من أسرار فوزكم باللقب؟

الفوز باللقب، ليس نتاج عمل موسم واحد، بل هو مشروع دام سنوات، والمتتبع لمشوار الفتح سيتأكد له أنه يعيش استقرارًا منذ سنوات، سواء على المستوى الإداري، أو الفني.

مسئولو الفتح، خططوا لهذا التتويج منذ سنوات، حيث فزنا قبل سنوات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، ثم كأس العرش وبعده ببطولة الدوري، وهو ما يعني أن الفوز بالدوري، لم يكن وليد الصدفة.

تميزت بتسجيل أهداف كثيرة، وما يميزها أنها جاءت كلها عبر تسديدات من مسافات بعيدة.

الحمدلله، أني سجلت أهدافا جميلة وحاسمة هذا الموسم، لأني تدربت كثيرا على التسديد بعد نهاية كل مران، لتطوير ملكاتي، لذا أنا فخور بهذه الأهداف، خاصة وأن هدفي أمام الكوكب المراكشي، قبل جولتين على نهاية البطولة، يعتبره النقاد الأفضل هذا الموسم.

هل صحيح أنك ستغادر الفريق بعد العروض التي تلقيتها؟

أحلم باللعب في أوروبا، وأتمنى أن يتحقق لي هذا الحلم. أما بخصوص العروض فهناك فرقا في الخليج تريدني ، لكن مصيري الآن بيد المسئولين لأن عقدي لم ينتهي بعد، وسنحسم الأمور، عقب نهاية الموسم.

ستدخلون مباشرة سباق منافسات كأس العرش وبطولة الكونفيدرالية، وهو ما يعني أنكم لن تحصلوا على راحة؟

فعلا، سيتواصل موسمنا بعد نهاية الدوري ، لأننا سنخوض منافسة كأس العرش، وبعدها المسابقة الإفريقية، إنه موسم شاق فعلا، لكن لا ضير لأننا مستعدون لكل الاستحقاقات التي تنتظرنا والجهاز الفني يقوم بعمل كبير لتجاوز الضغط وكذا للحفاظ على اللياقة البدنية، كما أن كل اللاعبين متسلحون بالعزيمة والإرادة وعدم الاستسلام للإرهاق، لأن شهية فريقنا باتت مفتوحة للمنافسة على كل الألقاب.

كيف ترى مواجهتكم مع الأهلي الليبي في الكونفيدرالية؟

دائمًا المباراة الأولى، في دور المجموعتين، ما تكون صعبة وأكثر أهمية، حيث يكون لها تأثير على مشوار الفريق، لذلك سنضع كل أسلحتنا من أجل تسجيل نتيجة إيجابية أمام الأهلي الليبي الذي نحترمه، لأن وصوله إلى هذا الدور يؤكد أنه فريق جيد، لذلك تبقى كل الحظوظ متساوية بين أندية مجموعتنا وعلينا اتخاذ الحذر من جميع الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى