RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

المليارديرا هند العشابي من داخل السجن : تجربة السجن دمرت عائلتي

789الرباط اليوم: محمد السلاوي
قالت هند العشابي، سيدة الأعمال المغربية في مجال السياحة والتجارة والعقار، في رسالة خاصة من داخل السجن، عبر دفاعها إن “المحنة الدرامية، التي أمر منها، غيرت مجرى حياتي بشكل كلي، وهدمت عائلتي وتسببت في صدمة كبيرة لأطفالي الثلاثة، ودمرت العمل، الذي بنيته، طوال 15 سنة من حياتي”.

وشددت هند العشابي أنها “مؤمنة بالله وببراءتي، ولا أشك في القضاء المغربي، الذي يقوم بعمله على أكمل وجه، كما أنني أحب هذا البلد كامرأة تعشق زوجها، ويمكنها أن تسامحه، وتغفر له في أي وقت، وللأبد”.

وأضافت ذات المتحدثة “سأبقى صامدة أمام هذه المحنة، التي ستنتهي يوما ما، ولن أسمح لمن أرادوا سقوطي وإرسالي إلى الهاوية، وسأحاول العودة إلى حياتي عندما تنفرج هذه الأزمة”.

وأوضحت العشابي في رسالتها أن “من كانوا وراء هذه القضية هم أشخاص غارقون في الباطل والكذب وتلفيق التهم والالتفاف على الحقائق، دافعهم الأساسي هو الانتقام “، داعية أصدقائها إلى الصبر” وألا تنزعجوا فدعمكم وحبكم هو من يقويني في وجه هؤلاء اللذين يأملون موتي وقتل روحي”، وختمت رسالتها بعبارة “عاش الشعب المغربي”.

وكانت محكمة الاستئناف بالرباط، أصدرت أول أمس، حكما بالبراءة في حق هند العشابي، من تهمة “الخيانة الزوجية” التي رفعها ضدها صادق محمد صالح، ذات الجلسة عرفت حضور كل أطفالها الثلاثة، الابن البكر من زوجها الأول، وطفلتاها من زوجها محسن بناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى