أخبارهن

القضاء يحكم في قضية خيانة زوجة عسكري مع موظف

الرباط اليوم: متابعة

أوردت مصادر باستئنافية بني ملال اليوم الخميس 19 ماي الجاري، بأن القضاء حكم في قضية الخيانة الزوجية التي هزت المنطقة، والتي تورط فيها موظف تابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزوجة حندي بالقوات المسلحة الملكية، بجماعة تيموليلت إقليم أزيلال.

ووفق مصادر إعلامية ببني ملال، فإن القاضي المكلف، قضى بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق المتهمين الاثنين، والمتمثل في عامين للسيدة وسنة ونصف للعشيق، وذلك مع أداء تعويض مالي للزوج العسكري الذي تعرض للخيانة، قدره 6 ملايين سنتيم بدل 2 مليون سنتيم.

هذا، وكانت المحكمة الابتدائية بذات المدينة قد أصدرت في مارس المنصرم حكما يدين المتهمة من أجل ما نسب اليها والحكم عليها بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500درهم، وبسقوط الدعوى العمومة بخصوص جنجة الخيانة الزوجية في حق المتهم الثاني وبراءته من اجل العنف ضد الزوجة وادانته من اجل باقي ما نسب اليه والحكم عليه بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم مع تحميلهما الصائر والإجبار في الأدنى.

وفي تفاصيل الواقعة ، فقد شاع خبرها في فبراير الماضي من العام الجاري، حينما راود أحد الأزواج شك باحتمال خيانة زوجته له في أوقات عمله وأثناء غيابه عن المنزل، وربطها لعلاقة مع شخص آخر يعمل موظفا لدى وزارة الاوقاف، ببني ملال، وتيقن من صحة الشك بعدها، بعدما أخبره ابنه برجل سماه ب”عمي.

هذا، و تقدم الزوج بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية أزيلال، الأخير الذي احالها على قيادة الدرك الملكي، حيث باشرت العناصر الأمنية التابعة للأخيرة التحقيق ، واعتقلت الزوجة والموظف المتهم بعلاقته معها ، وتمت متابعتهما في حالة اعتقال من طرف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى