RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الفتح الرباطي يتطلع لبداية إيجابية امام الأهلي إفريقيًا

1397383333
الرباط اليوم: متابعة
طوى الفتح الرباطي صفحة مغامرته في الدوري المغربي لكرة القدم، ليركز على كأس الكونفدرالية الإفريقية، عندما يستضيف الأهلي الليبي الأحد المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعتين من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وفاز مؤخرا الفريق الرباطي بلقب الدوري المغربي لأول مرة في تاريخية، ما يؤكد أنه سيواجه الفريق الليبي بمعنويات مرتفعة من أجل تسجيل نتيجة إيجابية.

وسيكون ممثل الكرة المغربية معززا بكل لاعبيه، عدا السنغالي أس ماندوا الذي سيغيب عن المباراة بعد أن تلقى إذنًا من المدرب وليد الركراكي للسفر إلى بلده والاستفادة من راحة استثنائية.

وبمجرد نهاية الدوري المغربي دخل لاعبو الفتح مرحلة الاستعداد لمواجهة الأهلي الليبي، حيث وضع المدرب الركراكي برنامجا خاصا ركز على إجراء التدريبات ليلا.

ووقع الفتح على مشوار جيد في المنافسة الإفريقية وأكد جاهزيته لها، ويعتبر الكثير من الخبراء بالمغرب أن الفتح يملك كل الإمكانيات للذهاب بعيدا في كأس الكونفدرالية.

وسيعول الفريق الرباطي كالعادة على أبرز الأسماء التي ستكون حاضرة، أهمها قائد الفريق وهدافه مراد باتنا الذي يعد القوة الضاربة في هجوم الفريق، والحارس عبدالرحمن الحواصلي الذي يعتبر من أجود الحراس في الدوري، ولاعبي الوسط مروان سعدان وأيوب سكومة وغيرهم من الأسماء الذين تألقوا هذا الموسم في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى