مجتمع

الغموض يلف اختفاء طفل قاصر بالقنيطرة (صور)

الرباط اليوم

استنفرت الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة مصالحها، قصد العثور على قاصر يدعى “عادل” ويبلغ من العمر 16 سنة، اختفى عن الأنظار منذ أزيد من أسبوع في ظروف غامضة.

وتعيش أسرة عادل، عقب تغيبه، ظروفا نفسية واجتماعية عصيبة وانتظارا قاتلا، أصبحت في ظله تعد الدقائق والساعات آملة في عودته سالما إلى كنفها، حسب ما نقله إلى موقع “الأول” محمد.

وحول حيثيات هذه النازلة، كشف محمد، عم المختفي، أن هذا الأخير، برح منزل عائلته يوم الخميس 31 دجنبر من السنة الفارطة على الساعة الثامنة و20 دقيقة صباحا، قاصدا كعادته ثانوية “القدس” بالقنيطرة، حيث يتابع دراسته بالجدع المشترك، لكنه لم يعد منذ ذلك اليوم ولم يعرف له أثر.

وأكد المتحدث في تصريح لموقع “الأول”، أن عادل لم يسبق له مطلقا أن غادر بيت عائلته، كما لا يواجه أية مشاكل أسرية أو على مستوى المؤسسة التعليمية حيث كان يدرس، مشددا على أنه معروف لدى أساتذته وبين أقرانه وعموم محيطه بسلوكه المتزن وبأخلاقه العالية، وهو ما زاد من حيرة العائلة التي لم يترك لها أي خيط تستطيع من خلاله اقتفاء أثره.

وأفاد محمد بأن البحث الأولي الذي باشرته الأسرة، مكّن من الوصول إلى أن عادل لم يتوجه إلى الثانوية التأهلية “القدس”، التي لا تبعد عن عنوان مسكنه إلا بحوالي ثلاث دقائق، إذ يُعدُّ حسب إدارة المؤسسة متغيبا منذ تاريخ 31 دجنبر 2021، لافتا إلى أن مصالح الأمن بالمدينة تعكف على حل لغز هذه القضية.

وموازاة مع البحث القضائي المباشَر من لدن الشرطة، تناشد الأسرة ساكنة القنيطرة وعموم المواطنين، ممن شاهدوا عادل واستطاعوا التعرف عليه، الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: 0662867031.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى