جهات

العثور على جثة طالب توفي في ظروف غامضة بالناظور

الرباط اليوم: ناظوسيتي

علمت “ناظورسيتي”، بأن عناصر فرقة مسرح الجريمة، التابعة للمنطقة الأمنية بالناظور، عاينت جثة شاب في مقتبل العمر، مساء اليوم الخميس 16 دجنبر الجا ري، تم العثور عليها في غرفة بإحدى العمارات السكنية بحي لعري الشيخ.

هذا واهتز الحي المذكور على وقع انتشار خبر العثور على جثة اليافع الذي كان يبلغ من العمر 19 عاما، الأخير الذي بدى أنه مات ميتة مجهولة دون وجود آثار لأي اعتداء، فيما يرجح فرضية الموت العادية.

هذا وحلت عناصر الأمن بسكن كان يكتريه الطالب، الذي أبلغ والداه وهما منحذران من منطقة تيزطزطين (نواحي العروي) الأمن عن انقطاع الاتصال بينهم وبين ابنهما الذي حادثهم بالأمس فقط في حالة جيدة، فاكتشف رجال الدائرة الأمنية بعد قرع الباب وتلقي تعليمات بالدخول عنوة، الشاب جثة هامدة.

وعلى ضوء التحقيق الذي فتحته المصالح الأمنية التي استنفرت جميع متخصصيها، تمت معاينة الغرفة مسرح (الوفاة المجهول أسبابها)، ونقل جثة المتوفي نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسني، قصد عرضها على أخصائي التشريح لمعرفة أسباب الموت بالطرق العلمية.

هذا وأشارت بعض المصادر، إلى أن المتوفي كان يدرس بإحدى معاهد التكوين بالناظور، وهو منحدر من جماعة تيزطوطين، حيث قال والداه بأنهم شعرا بالقلق بعد تغيب ابنهما عن محادثتهما طيلة ساعات، وأن هاتفه لا يجيب منذ الأمس على غير العادة.

هذا الانقطاع غير المبرر للإبن، دفع والديه للقلق ومهاتفة الأمن، الأخير الذي استجاب وأخبر الدائرة الأقرب ترابيا إلى حي لعري الشيخ بالناظور، عن احتمال وجود متغيب، في ما يشبه البحث لفائدة العائلة، ولو من باب الاطمئنان.

وسبق للمدينة أن سجلت وقائع مماثلة، بعد العثور على أشخاص توفوا في ظروف غامضة داخل منازل أو غرف يقطنونها لوحدهم، ليتأكد فيما بعد أن أغلب الوفيات من هذا الشأن تكون عادية أو بسبب تسرب الغاز أو النوم في غرف مغلقة بها آلات التسخين أو مجامر.

جدير بالذكر، أن مصالح أمن الناظور، لم تنتهي بعد من البحث الذي فتحته تحت إشراف النيابة العامة، والمتعلق بالعثور على جثة شاب لفظته مياه البحر، أمس الأربعاء، على مستوى كورنيش المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى