RABATTODAYالرئيسيةرياضة

العاصمة “الرباط” تحتضن البطولة العربية الأولى للترايثلون

téléchargement
الرباط اليوم: متابعة
تنظم وزارة الشباب و الرياضة المغربية ، بالتعاون مع اتحاد الرياضة للجميع المغربي ، البطولة الأولى للألعاب الثلاثية (الترايثلون) في 28 مايو أيار الحالي ، على ضفة ابي رقراق في العاصمة الرباط، و تندرج ضمن برنامج الرباط “عاصمة الشباب العربي”، وذلك بمشاركة العديد من الدول العربية منها كالسعودية، مصر، تونس، قطر، فلسطين وغيرها من الدول التي بعثت بلائحة مشاركيها.

ويجري اتحاد الرياضة للجميع الذي تترأسه البطلة العالمية نزهة بدوان، استعدادات مكثفة، بغية توفير كل الظروف الملائمة للبلدان المشاركة.

وحسب تصريح للبطلة العالمية نزهة بدولرباط اليوم فإن الملتقى العربي، الذي يتوخى اتحادها إنجاح فعالياته، قد فاق عدد المشاركين فيه 100 مشارك، والعدد مرشح للارتفاع، في إنجاز جميع الترتيبات الإدارية. بعض الدول الشقيقة تأشيرة وفودها.

وفي سياق متصل فسيعقد الاتحاد ندوة صحفية يسلط من خلالها اللواء أحمد ناصر رئيس الإتحاد العربي والإفريقي، ونائب الإتحاد الدولي لترا يتلون الضوء على الدورة و اللعبة وقوانينها.

وجدير بالذكر أن لحسن سكوري وزير الشباب والرياضة المغربي، افتتح الجمعة الماضية بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فعاليات دورة “الرباط عاصمة الشباب العربي “التي يحتضنها المغرب لغاية 30 أبريل 2017، وذلك برعاية الملك المغربي محمد السادس تحت شعار “من أجل شباب متعايش ومبدع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى