سياسة

السيسي للملك: “فظ الله شعبينا الشقيقين من كل مكروه وسوء”

الرباط اليو

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي والأمة الاسلامية تستقبل شهر رمضان المعظم، أن أبعث إلى جلالتكم بخالص التهاني وأطيب الأمنيات، داعيا المولى العلي القدير أن يمنحكم ما تحبون من فضائله، وأن يعيده عليكم وعلى شعبكم الشقيق وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وأكد الرئيس المصري في البرقية أن حلول هذا الشهر الكريم، بما يحمله من نفحات الإيمان، والحث على البذل والعطاء “ليذكرنا بروح وقيم الإسلام العليا الداعية إلى الإخاء والتضامن والتعاون في ما بيننا، وهو ما نحن في أشد الحاجة إليه لمواجهة هذا التحدي الكبير الذي يمر به عالمنا اليوم”.

وتضرع الرئيس المصري إلى الله عز وجل أن يحفظ الشعبين الشقيقين من كل مكرور وسوء، وأن يقي شعوب العالم أجمع من شر هذا الوباء غير المسبوق، وأن “يبارك جهودنا المشتركة من أجل عالم أكثر أمانا وصحة وازدهارا”.

وجاء في البرقية أيضا، “صاحب الجلالة وأخي العزيز، وإذ أجدد لكم عبارات التهاني والتمنيات الطيبة، فإنني أدعو الله عز وجل أن يتقبل صلاتنا وصيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الفضيل، وأن ينعم عليكم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعبينا الشقيقين بدوام التقدم والازدهار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى