RABATTODAYالرئيسيةسـلا اليوم

السراح المؤقت لفتاة تسببت في مقتل سارق هاتفها بسلا

139403201449598355465564
الرباط اليوم: محمد السبتي
قررت المحكمة الابتدائية بمدينة سلا، اليوم الخميس، متابعة شابة متهمة بقتل سارق هاتفها بمنطقة الروسطال بذات المدينة، في حالة سراح مؤقت بعد ان كانت رهن تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساحة تم تمديدها لمدة 24 ساعقة قبل ان تمثل اليوم أمم المحكمة.

وتتابع المتهمة في حالة سراح لانعدام الاستعداد للمناورة الواجبة بمكان حاثة السير، والجرح غير العمد الناتجة عن الحادثة والقتل غير العمد، وقررت المحكمة البت في القضية يوم فاتح مارس المقبل.

ويتابع الشخص الثاني، الذي نجا من الحادثة، في حالة سراح ايضا بتهم السرقة واستهلاك مواد ممنوعة بالإضافة إلى السياقة في وضعية غير ملائمة..

وكانت الفتاة قد تسببت بواسطة سيارتها في مقتل لص سرق هاتفها النقال بعدما قامت بملاحقته رفقة صديقه، مما تسبب في مصرع أحدهما بعدما دهسته المتهمة.

وكانت المتهمة بصدد مطاردة اللصين قبل ان تصطدم دراجتهما بسيارتها، ما خلف مقتل أحدهما، فيما نقل الثاني إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت مصادر محلية، أن اللصين عمدا إلى سرقة الهاتف من نافذة السيارة الخفيفة التي كانت تقودها الشابة مرفوقة بوالدتها، قبل أن تقوم الشابة بالانتقام منهما حيث تابعتهما عبر سيارتها بسرعة جنونية لتدهسهما وهما على متن دراجة نارية، متسببة في وفاة أحدهما على الفور و اصابة الثاني بجروح، بينما نقلت والدة الشابة الى المستشفى لتلقى العلاجات جراء الاصطدام.

وحلت مصالح الأمن إلى عين المكان حيث باشرت إجراء تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث، قبل ان يتم وضع الفتاة رهن تدابير الحراسة النظرة بآمر من النيابة العامة المختصة، وهي المدة التي تم تمديدها 24 ساعة قبل ان تمثل اليوم امام العدالة التي قررت متابعتها في حالة سراح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى