مجتمع

السجن 36 عاما لهتكه عرض مغربية.. الحكم على رجل أعمال كويتي

الرباط اليوم

حكمت محكمة إسبانية بـ “أليكانتي” يوم أمس الثلاثاء على رجل أعمال كويتي، متهم باغتصاب امرأة مغربية ثلاث مرات في 2019، كان قد وظفها كجليسة أطفال لابنيه، بالسجن لمدة 36 عاما.

الشابة المغربية هي طالبة حقوق درست في المغرب، وفي يوليوز 2019 في مقاطعة “أليكانتي” اشتغلت كجليسة أطفال لطفلين يبلغان من العمر 7 و 5 سنوات هما أبناء رجل أعمال كويتي يعيش في “كالبي”.

وتتهمه الشابة باغتصابها ثلاث مرات في شهرين فقط، وفي شتنبر 2019 تمكنت من الفرار من منزل المتهم وقامت بإبلاغ السلطات عنه.

 

واعتقل المتهم في نفس اليوم وحكم عليه منذ عامين بالسجن 36 عاما لثلاث جرائم اغتصاب وجريمة جروح طفيفة. وهو القرار الذي نقضته المحكمة العليا العام الماضي لعدم كفاية الأدلة.

وفي جلسة الثلاثاء الماضية، لم تغير الشابة أي شيء من شهادتها، واتهمت رجل الأعمال الكويتي باغتصابها ثلاث مرات من خلال التهديد بقتلها إذا أبلغت عنه، والاستفادة من مكانته. وعلى عكس المغربية التي ظلت متشبثة بأقوالها، غير المتهم روايته. وبعد أن كان ينفي أنه أقام علاقات جنسية مع جليسة أطفاله، خلال الجلسة الأولى، اعترف يوم الثلاثاء بأنه أقام علاقات جنسية بالتراضي مع المغربية التي ادعى أنها وقعت في حبه.

وقدم دفاع المدعى عليه، إلى المحكمة نصوصًا لرسائل “واتساب” يفترض أنها للشابة والتي أعلنت فيها حبها له. تم رفض الدليل في الجلسة الأولى لأنه لم يتم الحصول عليه حسب القانون.

ومن جهتها، تؤكد الشابة أن المدعى عليه اغتصبها ثلاث مرات، ووصفها بـ “العاهرة” و “ابنة الفاسقة”، وعرض عليها سحب شكواها مقابل أن يدفع لها 10 آلاف أورو، ورفضت. وتقول أيضا أنها تلقت تهديدات من خطيبة المدعى عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى