وطنية

الزفزافي يعود للواجهة من جديد.. لن أحضر ولو أعدمتموني

الرباط اليوم

نشر أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، بيانا منسوبا لإبنه من سجن عكاشة بالدار البيضاء يكشف فيه أسباب “مقاطعته للمحاكمة”.

وجاء في البيان :
بيان المعتقل السياسي ناصر الزفزافي حول مقاطعة المحاكمة

“لقد اتضح لكم أيها الأحرار و الحرائر، الحراكيون و الحراكيات الأشراف ما لا يدع مجالا للشك أن المحاكمة مجرد مسرحية من تأليف و إخراج المخزن و أذنابه، و رغم أنني كنت مقتنعا منذ البداية بأنها مجرد مسرحية إلا أنني تشبثت بأمل اختبار المؤسسة القضائية عساها تستدرك أخطاء المؤسسات الأخرى فشاركت و عريت و فضحت و كشفت كل الخروقات السياسية و القانونية و الاجتماعية. و عندما اقتنع الجميع و على رأسهم الجماهير الشعبية و المنظمات الحقوقية الوطنية و الدولية ببرائتي من كل التهم الملفقة لي، فإنه لا يمكنني أن أغرد خارج السرب و أشارك في محاكمة كانت ضدا على تاريخ الريف و رموزه و على رأسهم مولاي موحند رضي الله عنه و أرضاه.
و لهذا أعلن للرأي العام المحلي، الوطني و الدولي مقاطعتي لهذه المحاكمة التي تغيب فيها أدنى شروط المحاكمة العادلة، و يعتبر قراري هذا لا رجعة فيه و أمامكم الآن استخدام القوة كما عهدناكم أو إعدامي أو أي ما قد لا يخطر على بالي و يخطر على بالكم و أيا كان فعلكم ففيه انتصاري و هزيمتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى