رياضة

الركراكي يحضر مفاجأة للمغاربة

الرباط اليوم

يستعد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، للإعلان عن قائمة لاعبيه التي ستخوض معسكرا استعداديا تتخلله مبارتين وديتين أمام كل من البرازيل والبيرو.

 

PUBLICITÉ

وكشفت تقارير إعلامية، أن الركراكي، تحصل على موافقة إبراهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي، للعب لأسود الأطلس، بعدما اقتع الراكراكي بلاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق، من مؤهلات فنية عالية، وقدرته على تقديم الإضافة.

 

ورغم موافقة دياز على اللعب للمنتخب المغربي في المرحلة القادمة، خلال لقائه بالمدرب الركراكي في ميلانو بإيطاليا، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم يعلن رسميا عن انضمام اللاعب، الحامل للجنسيتين المغربية والإسبانية، إلى منتخب “أسود الأطلس”.

 

ونقلت صحيفة “العربي الجديد” أن دياز وافق على تغيير جوازه الرياضي، ووقع على وثيقة انضمامه إلى المنتخب المغربي، متراجعاً بذلك عن اللعب لمنتخب إسبانيا مستقبلا. وعن تأخير إعلان انضمام اللاعب لكتيبة الركراكي، كشفت الصحيفة من مصادرها أن الجامعة أرسلت ملف اللاعب دياز إلى اللجنة المختصة بالاتحاد الدولي “فيفا”، الذي يحتوي جميع الوثائق المطلوبة.

 

وأضافت أن الجامعة ستعلن عن انضمام دياز إلى كتيبة منتخب المغرب، بمجرد حصوله على رخصة تأهيله من قبل فيفا، شأنه شأن إسماعيل قندوس والمهدي بوكامير، لاعبي سان غيلواز وشارل لوروا البلجيكيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى