رياضة

الركراكي: نريد الفوز بكأس العالم

الرباط اليوم

يحلم المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي الآن بالمجد النهائي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

بعد أن تصدر المنتخب المغربي مجموعته بأسلوب لافت للنظر وهزيمته لإسبانيا والبرتغال في الأدوار الإقصائية، فإن المغرب الآن يضع نصب عينيه الفوز باللقب.

مع وصول أسود الأطلس إلى آخر أربع مباريات في البطولة الكروية العالمية، وتسجيل إنجاز تاريخي كأول فريق أفريقي وعربي يصل إلى نصف النهائي، إلا أن هذا ليس مرضيا بما يكفي للمدرب المغربي.

 

وقال الركراكي في ندوة صحفية قبل مباراة الغد في الدور قبل النهائي ضد فرنسا، “كنت أقول ذلك منذ البداية، حلمنا هو الفوز بكأس العالم، وكلما تقدمنا .. كلما اقتربنا من حلمنا. سنقاتل غدا للمضي قدما”.

ويبدو أن الركراكي أيضًا واثق من قدرة لاعبيه على إقصاء فرنسا، مؤكدًا أنه يتعين على بطل العالم التعامل مع أسود الأطلس على محمل الجد.

بالنسبة للركراكي، فإن الإقصاء من نصف النهائي لا يمكن اعتباره نجاحًا، رغم الإعجاب والحب اللذين تلقاهما المنتخب المغربي في الأيام الأخيرة لكونه قد صنع التاريخ بالفعل.

وأضاف الركراكي “إذا خسرنا، فلن أقول إننا نجحنا”. “نحن من بين أفضل أربعة فرق في العالم. لم نصل إلى هنا بالصدفة ولدينا كلمتنا غدا للوصول إلى النهائي “.

كما علق الركراكي على قائمة الإصابات في صفوف لاعبي المنتخب الوطني، مؤكدا أن الجهاز الفني سيحدد من هو على وشك الاستعداد ومن سيكون 100٪ للعب مباراة الغد ضد فرنسا. وقال الركراكي “نريد أن نصنع التاريخ للمغرب وإفريقيا والمغرب الكبير”.

ويلعب المغرب ضد فرنسا الأربعاء الساعة 8 مساء على ملعب البيت. ويعتبر العديد من المراقبين أنها المرشحة للفوز في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى