RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الركراكي: راض عما حققته مع الفتح الرباطي طيلة 3 سنوات

Walid-Regragui
الرباط اليوم: كوورة
اعتبر وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، أن حصيلته مع الفريق جيدة، بعدما حقق العديد من الألقاب، خلال السنوات الثلاث، التي قاد فيها الفريق.

وأكَّد الركراكي، في حواره مع كوورة، أن الفريق مرَّ بفترات صعبة، وتعرض هو ولاعبيه للعديد من الضغوطات الكبيرة، فضلاً عن ازدحام أجندة الفريق بالمباريات في السنوات الأخيرة.

وجاء الحوار على النحو التالي:

كيف يستعد الفريق لدور المجموعات بالكونفيدرالية الذي ينطلق الشهر المقبل؟

تنتظرنا مباريات مهمة وقوية، إلا أن ما أتمناه هو أن نستعيد بعض اللاعبين المصابين، رغم أن منهم من بدأ يعود تدريجيًا لأجواء المنافسة.

علينا أن نستعد للفترة المقبلة، على جميع المستويات، في ظل شدة المنافسة بالبطولة الأفريقية، دون أن ننسى أيضًا مواجهات الدوري المغربي.

هل أثَّرت مشاركتكم بالبطولة الأفريقية على تراجع مستوى الفريق بالدوري؟

كان من الطبيعي أن نعاني أمام كثرة المباريات، رغم الجهود الذي يقوم بها الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تجاوز كل الحواجز التي وجدناها أمامنا.

وأريد أن أرد على من ينتقدنا، ويقول إن الفتح مطالب بالمنافسة على لقب الدوري. هم يتكلمون دون أي علم، ثم أنا من يحدد هدف الفريق، ومن له الحق في الحديث عن مشروعنا.

أكيد أنك شعرت بنوع الضغط في الفترة الأخيرة؟

عشت ضغطًا كبيرًا إلى جانب اللاعبين، ليس في الفترة الأخيرة، لكن في السنوات الأخيرة؛ لأننا لعبنا على العديد من الواجهات، ووضعنا عدة أهداف من أجل تحقيقها.

حققنا ما كنا نخطط له من ألقاب، وجوائز، وتألق الفتح في الدوري المغربي، وكذلك على المستوى القاري.

يبدو أنك راضيًا عن حصيلتك مع الفريق؟

طبعًا أنا سعيد بما حققته، ففي 3 سنوات، فزت بلقب الدوري، وكأس العرش، وبلغت نهائي الكأس أيضًا، ثم المربع الذهبي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبالتأكيد فإن هذا ناتج عن الاستقرار الذي يعيشه الفريق منذ سنوات، والثقة التي وضعها مجلس الإدارة في إمكانياتي، والذي أشكره كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى