رياضة

الركراكي: أشعر وكأنني في حلم بعد الفوز على البرازيل

الرباط اليوم

أكد المدرب الوطني، وليد الركراكي، أن فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد، في المباراة الودية، التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، كانت بمثابة “حلم يتحقق”.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية، التي أعقبت المباراة، إنه “ليس من السهل الفوز على المنتخب الأول عالميا، كنا نعي أن المباراة ستكون قوية وستلعب على تفاصيل صغيرة”، معتبرا أن هذه المباراة كانت في مستوى منافسات كأس العالم.

وأورد الركراكي “أفكر الآن أننا فزنا على البرازيل وأشعر وكأنني في حلم، فعندما كنت صغيرا كنت أريد اللعب مع البرازيل، لكن الآن فزت عليهم، هل تعرفون معنى الفوز على البرازيل؟ إنه متصدر ترتيب المنتخبات العالمية وبلد كرة القدم، وفزنا عليهم في رمضان”، مؤكدا “الآن يجب أن نفرح، لكن لا يجب أن نفرط في ذلك، لأن الطريق ما يزال طويلا”.

وتابع أن “هذا الفوز يعد الأول للمغرب على البرازيل، الذي خاض اللقاء محروما من بعض اللاعبين”.

وعبّر الناخب المغربي عن إعجابه بالروح القتالية للاعبين خلال الجولة الثانية رغم تراجع أداء النخبة المغربية، وقال: “أعجبتي الجولة الثانية لأننا لم نكن جيدين، لكن اللاعبين لم يستسلموا”، مردفا “فزنا أمام هذا الجمهور الرائع، وهذا ما كنا نريده، إسعاد جمهورنا، ولنقول لهم شكرا على كل شيء يمنحونه لنا”.

كما كشف الناخب الوطني، أن أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي كانا مصابين ولعبا المباراة، فيما سفيان أمرابط كان مريضا وأصر بدوره على المشاركة في اللقاء.

وأضاف “دائما أقولها، هؤلاء اللاعبون يريدون دخول التاريخ. إنها أول مرة نفوز فيها على البرازيل، لقد قاموا بكل ما عليهم، وقدموا جولة أولى رائعة”.

وبخصوص المباراة الودية الثانية ضد البيرو التي ستجرى بإسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، أكد المدرب الوطني أن المباراة لن تكون سهلة حيث قال: “سنمنح الفرصة للاعبين الآخرين لكسب المزيد من الثقة”.

وتغلب المنتخب المغربي، في وقت متأخر من ليلية أمس السبت، على المنتخب البرازيلي، بفضل هدفي سفيان بوفال (د 29)، وعبد الحميد الصابيري (د 79)، فيما وقع هدف المنتخب البرازيلي كاسيميرو (د 67).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى