RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

الرباط تستقطب فندق ضخم على مارينا سلا

1464889445_650x400
الرباط اليوم
في إطار العلاقات القوية التي تجمع المغرب والإمارات، أعلنت شركة “إيجل هيلز”، الشركة الاستثمارية العقارية الإماراتية الخاصة، اليوم الخميس، عن بدء أشغال بناء مشروع فندق ضخم وإقامات فيرمونت لامارينا الرباط-سلا، وهو الأول بالمغرب، الذي يستفيد من موقع بمحاذاة المحيط الأطلسي، ومصب نهر أبي رقراق ومن إطلالة على المآثر التاريخية .

وقال مسؤولون عن المشروع الإماراتي الضخم، والذي يرتقبُ الانتهاء من أشغاله وإطلاقه سنة 2019، خلال ندوة صحفية عقدت اليوم بالرباط، بحضور محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، أن الفندق سيجمع بين أسلوب معاصر ولمسات مغربية ويقترح مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل مركز الإستحمام “سبا”، “سكاي بار”، وصالة “فيرمونت غولد”، صالة رياضية ومسبح خارجي على سطح الفندق. كما يضم هذا الأخير قاعة للمؤتمرات وقاعة للحفلات الكبرى ومتاجر فاخرة.

وفي هذا الصدد، قال مَحمد المريني المدير العام لشركة “إيجل هيلز المغرب”، “إننا جدّ سُعداء بالجمع بين فخامة علامة “فيرمونت” و”لامارينا المغرب”، وهو ما يُساعدُ على خلق بيئة معيشية حيوية وفريدة من نوعها للمقيمين والزوار.

وأضاف أن بناء مُجمّع سكني وفندقي كهذا يؤكّد المكانة التي نُريد أن نمنحها لـ”لامارينا المغرب”: تجمع سكني جديد ذو معايير عالمية ووجهة فخمة ستمنحُ زخماً جديدا للسياحة الفاخرة في جهة الرباط-سلا”.

هذا وسيستفيد “فندق و إقامات فيرمونت لامارينا الرباط-سلا”، من السمعة التي تُميز “لامارينا المغرب” التي تُعتبر اليوم من بين الوجهات الجديدة التي تعرفُ رواجاً منقطع النظير.
تجمعُ “لامارينا المغرب” التي تُعتبر أول مشروع متعدد الوظائف المنطقة بين العروض السكنية والفندقية الفاخرة مُوفرة بيئة معيشية استثنائية للمقيمين فيها وجاذبة للعديد من المستثمرين الأجانب لجهة الرباط-سلا.

وفي هذا الصدد صرّحت “جينيفر فوكس” رئيسة شركة “أف آر أتش آي” الدولية وعلامة “فيرمونت”: “يُعتبر المغرب وجهة سياحية هامة، كما يُعدّ سوقا رئيسية بالنسبة لشركة “إف آر أتش آي”. نحن جد سعداء بهذه الشراكة مع “إيجل هيلز”، كما أن مشروع “فيرمونت لامارينا الرباط – سلا”، قيمة مضافة حقيقية لمشاريع الإقامات والفنادق التي قمنا بتشييدها.»«

تجدر الإشارة إلى أن “إيجل هيلز”، تعتبر شركة عقارية استثمارية متخصصة في تهيئة المراكز الحضرية، و يوجد مقرها في مدينة أبوظبي، حيث تهتم بتطوير مراكز حضرية بأسواق عالمية ذات نمو سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى