الرباط اليوم

الرباط تحتضن الألعاب الجهوية للمدارس الرياضية

193252016111518AM1

الرباط اليوم: ابو الياسين
تنظم المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بالرباط الأحد المقبل الاقصائيات الجهوية للمدارس الرياضية الخاصة بجهة الرباط سلا القنيطرة، بمشاركة تسع مديريات إقليمية تابعة للجهة.

وتحتضن القاعة المغطاة للرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله منافسات كل من كرتي السلة واليد ذكورا وإناثا، والمركز السوسيو رياضي للقرب ابن رشد كرة القدم ذكورا، وملحقة حلبة ألعاب القوى بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله رياضة ألعاب القوى بالجنسين.

وتبقى هذه الدورة فرصة أمام الأطفال المشاركين للبحث عن بطاقة التأهل للألعاب الوطنية التي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة كل سنة حيث ينتظر أن تنظم هذه السنة ما بين المديرية الجهوية لطنجة أو تطوان في الفترة الممتدة مابين 17 و 21 أبريل المقبل..

وفي اتصال هاتفي بكل من المكلف بمديرية الشباب والرياضة بالرباط السيد سليم لهبوب والمسؤول الإقليمي للرياضة بالنيابة السيد سعيد الصامتي نفسها أكد الطرفان أن كل الاستعدادات جارية لإنجاح هذه الدورة سواء من حيث التنظيم وتوفير كل الوسائل اللوجستيكية الخاصة بهذه المحطة التي تعود أطفال الجهة الاستفادة منها كفعل رياضي قاعدي بقيمة كبيرة، ومدخلا يدفع نحو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية القاعدية ببلادنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى