RABATTODAYالرئيسيةسياسة

الرباح: انا لست بالمكولس ومكانة بنكيران لا تناقش

Aziz-Rebbah-RT-7-680x365_c
الرباط اليوم
نفى عزيز الرباح القيادي بحزب العدالة والتنمية، قيامه بأي تعبئة للتصويت ضد الولاية الثالثة للأمين العام عبد الإله بنكيران بعد انتهاء الجلسة العامة للمجلس الوطني الاستثنائي الأخير، واستمراره في هذه التعبئة إلى ما بعد منتصف الليل لحث أعضاء المجلس على التصويت ضد تعديل المادة 16 من القانون الأساسي للحزب والتي كانت ستسمح لبنكيران بالحصول على ولاية ثالثة.

وأضاف الرباح في تدوينة على حسابه بفيسبوك، أنه بعد الجلسة العامة للمجلس الوطني في دورته الاستثنائية التي حضر أشغالها، “والتي عبر فيها الجميع عن رأيه بكل حرية ومسؤولية، غادرت القاعة ولم أتمكن حتى من تناول وجبة العشاء بسبب المرض الذي ألم بي قبل أيام، وكان ذلك بالضبط في حدود الساعة التاسعة، وهو ما يعني أن ما نُشر بكوني استمريت في التعبئة إلى ما بعد الثانية عشرة ليلا كذب وبهتان ويشهد على هذا كل الذين حضروا للاجتماع”

واسترسل قائلا: “أتساءل مع المصادر التي نقلت هذا الخبر، أليس من الأمانة والمسؤولية أن تتقدم هذه المصادر بشكاية إلى مكتب المجلس وتقوم بفضح مخططي صباح يوم الأحد وأمام جميع الأعضاء.. أم أن هذه المصادر جبنت على الشكاية وتشجعت على الوشاية ووجدت موقعا مستعدا لتصديقها”.

واستمر عضو الأمانة العامة للبيجيدي قائلا بأن اتهامه بالكولسة، “إهانة لكل أعضاء المجلس الوطني الذين هم نخبة الحزب وزبدته.. فهذه النخبة التي شاركت في النقاش لمدة تقارب العشر ساعات ستنتظر رباح ليقنعها في بضع دقائق وسرا ووراء حجاب لتغيير رأيها وقناعاتها.. فهل هناك إهانة لعقل المجلس الوطني أكثر من هذه الإهانة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى