RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الحواصلي لرباط اليوم: الفتح الرباطي لن يتنازل عن الكونفيدرالية

fus1
الرباط اليوم: متابعة
استطاع الفتح الرباطي المغربي، حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تعادله أمام الأهلي الليبي 1/1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة.

ويعتبر الحارس عبدالرحمن الحواصلي، من صناع النتائج الإيجابية التي سجلها ممثل الكرة المغربية، نظير المستوى الذي وقع عليه في جميع المباريات.

وأكد الحواصلي، في حواره لرباط اليوم، أن فريقه استحق التأهل للمربع الذهبي، وأنه ما زال يسعى لتحقيق المزيد وعدم التنازل على اللقب.

وإلى نص الحوار:

ما تعليقك على التعادل أمام الأهلي الليبي؟

ــ المباراة كانت صعبة مثلما توقعنا خاصة أن الفريق الليبي كان يلعب اخر حظوظه ولم يكن من مصلحته أن يخسر في المباراة. الأمور سارت بشكل جيد رغم أننا كنا الأقرب للفوز، حيث تلقت شباكنا هدف التعادل في الشوط الثاني.

عامة التعادل يبقى إيجابيا بدليل أننا تمكننا من حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، قبل جولة على نهاية دور المجموعتين.

هل توقعت تأهل الفتح للمربع الذهبي؟

ــ شخصيا كنت أومن بحظوظنا، رغم أن الموسم لم يكن سهلا، خاصة أننا كنا ننافس على لقب الدوري المغربي، وواجهنا ضغوطا كبيرا. أعتقد أن فوزنا بالدرع زاد حماسنا للعب أدوار متقدمة في المنافسة الأفريقية ورفع من ثقتنا.

هل تعتقد أن الفتح يستطيع الفوز بالكونفيدرالية ؟

ــ أريد التأكيد أن طموح الفتح لن يتوقف في المربع الذهبي، لأن أطماعنا اتسعت كثيرا وهدفنا هو الفوز باللقب الأفريقي، لأننا نملك الإمكانيات لتحقيق ذلك. اعرف أن الشعب المغربي يعلق علينا آمالا كبيرة للصعود إلى منصة التتويج الأفريقي، ولذلك لن ندخر أي جهد من أجل إسعاد جماهيرنا.

ألا يخشى الفتح من الضغط بعد فوزه بلقب الدوري؟

ــ أعتقد أن لاعبي الفتح لديهم ما يكفي من الخبرة والتجربة لتجاوز الضغط وتحمل المسئولية التي تنتظرنا، نعرف أن بلوغنا إلى دور نصف نهائي الكونفيدرالية زاد من مسئوليتنا، لكننا اليوم مستعدون لأي اختبار، وكما أكدت فريقنا يملك كل الإمكانيات للذهاب بعيدا في المنافسة، وأعد الجميع أن الفتح لن يتنازل عن اللقب الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى