RABATTODAYالرئيسيةجهات

الحموشي يأمر بفتح تحقيق حول اتهام فتاة لأمنيين بالتحرش بها

%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%b4%d9%8a-2
الرباط اليوم: محمد السبتي
كلف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، المفتشية العامة بإجراء بحث دقيق بخصوص اتهام فتاة لموظفي الأمن بالتحرش بها، داخل مخفر الشرطة ببني ملال.

وكانت بعض المنابر الاعلامية قد تداولت شريط فيديو، تظهر فيه سيدة وابنتها القاصر، يدعيان أنهما تعرضتا لسوء المعاملة خلال تقديم شكاية أمام مصالح الأمن بمدينة بني ملال، كما صرحت الفتاة القاصر بأن أحد الشرطيين استعمل خلال الحديث معها عبارات ونبرة يستشف منها بأنه يتحرش بها، حسب ما جاء في بيان لمديرية الأمن.

وأضاف ذات البيان: الفتاة المذكورة تقدمت في التاسع من شهر نونبر الجاري، في حدود الساعة السابعة و20 دقيقة مساء، أمام ضابط الشرطة المكلف بالديمومة لتسجيل شكاية بالسب والشتم في مواجهة شخص له خلافات سابقة مع شقيقها، حيث تم تدوين شكايتها في سجلات الديمومة، وتم إرشادها بمراجعة الدائرة الأمنية المختصة ترابيا في اليوم الموالي، لمواصلة البحث في النازلة.

وأضافت المديرية بأن المعطيات المتوفرة، تشير إلى أن المعنية بالأمر لم تراجع الدائرة المختصة لمواصلة البحث في شكايتها، كما أنها لم تستجب لاستدعاء الشرطة من أجل الاستماع إليها في قضية التحرش التي ادعت أنها تعرضت له بمقر الشرطة من طرف أحد الموظفين.

هذا وستعمل المفتشية العامة على إجراء بحث دقيق في شأن الإخلالات والتجاوزات المفترضة المنسوبة لموظفي الشرطة، والتي وردت على لسان الفتاة المذكورة، يختم نفس البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى