خارج الحدود

الحب في زمن الكورونا.. حفل زفاف في المستشفى (صور)

الرباط اليوم

أقيم حفل زفاف استثنائي في مستشفى الشعب بمقاطعة خنان، وكان العريس شي ويلي والعروس لي مينغيان كلاهما يعمل طبيبا في هذا المستشفى.

كان التاسع من فبراير هو اليوم الذي اتفقا فيه على إقامة حفل زفافهما، وبعد ظهور وباء الالتهاب الرئوي الفيروسي الجديد، انهمكا جميعا في أداء مهامهم في المستشفى. أرادا في الأصل إلغاء حفل الزفاف. أثناء حوارهما، اقترحت العروس فجأة ، “ما رأيك بأن نعقد حفل زفافنا في ساحة المعركة ضد المرض؟” وبهذه الطريقة ، يمكننا المشاركة في العمل لمكافحة الوباء بشكل طبيعي مع الاحتفاظ بيوم الزفاف الأصلي والأهم من ذلك ، سيكون ذكرى لا تنسى.

لأجل ذلك ، أقيم في ظهر يوم 9 فبراير، حفل زفاف استثنائي خلال فترة راحة الظهر. أثناء حفل الزفاف، حضر عدد قليل من الناس فقط، بما في ذلك العروس والعريس ، والموظفون المناوبون ، وكان الجميع يرتدي الكمامات.

تمت إقامة حفل الزفاف وفقًا لإجراءات الزواج العادية، حيث ذهب شي ويلي أولاً إلى القسم الذي كانت فيه العروس في الطابق السابع، وعاد بها إلى مكتب العريس في الطابق الخامس. وكان الرئيس في العمل شاهدا على الزواج، ووقع التواصل مع أهل العروسين عن طريق الفيديو، وتم شكر الوالدين على حسن التنشئة، وكان حفل زفاف مهيب ومبهج ويلبي أيضا معايير ومتطلبات الوقاية من الأوبئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى