الرباط اليوم

الجعايدي لن يعود أبدا إلى حراسة الملك لهذا السبب

الرباط اليوم

في الوقت الذي تداولت فيه مجموعة من المنابر الاعلامية أخبارا تتعلق بعودة عزيز الجعايدي، الحارس الشخصي السابق للملك، الذي أعفي من مهامه قبل سنتين بسبب غضبة ملكية، لم يظهر للأخير أي أثر خلال آخر نشاط للملك يوم الجمعة 12 أكتوبر خلال افتتاح الدورة التشريعية، مع التأكد بشكل رسمي من إبعاد الحارس الشخصي حسن الشراط من الأمن الخاص للملك.

 

مصادر لـ “الرباط اليوم” أكدت أن عزيز الجعايدي لن يعود أبدا إلى حراسة الملك من جديد، بسبب خضوعه في وقت سابق لعملية جراحية على مستوى ساقه، وهو الشيء الذي يحد من لياقته البدنية ويمنعه من بذل مجهود عضلي كبير.

 

وفي ظل غياب حسن الشراط، الذي أبعد من حراسة الملك بسبب خطأ بروتوكولي خلال الزيارة الملكية الأخيرة للإمارات، ظهر لأول مرة إلى جانب الملك حارس جديد “حليق الرأس”، كان لصيقا بالملك في افتتاح البرلمان ونظراته الثاقبة لا تفارق عاهل البلاد.

 

ولا تعرف إلى حدود الساعة أي معلومات عن هذا الحارس الجديد، الذي حظي بثقة الملك، غير أن  رأسه الحليق أثار معلقي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا موضة الحراس الشخصيين “حليقي الرؤوس” بات يسايرها كبار زعماء العالم، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وفي سياق متصل استمر غياب مدير التشريفات والأوسمة، جواد بلحاج، عن جميع الأنشطة الملكية، وآخرها افتتاح البرلمان الجمعة الماضية، كما غاب عن جميع الأنشطة الملكية منذ الزيارة الأخيرة التي قام بها الملك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشير مجموعة من المعطيات إلى أن غضبة ملكية طالت أيضا جواد بلحاج، في الوقت الذي تشير فيه مصادر أخرى إلى أن الأمر مرتبط فقط بوعكة صحية طالت الرجل الأول المكلف بالتشريفات والأوسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى