ثقافة وفنون

الجسمي: بطمة لم تعرف بأن سيأتي يوم للحساب

الرباط اليوم

أثارت إدانة الفنانة دنيا بطمة بالسجن ثمانية أشهر على خلفية تورطها في قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” استحسان الكثير من الفنانين والإعلاميين، خاصة المتضررين وضحايا الحساب المثير للجدل.

وفي هذا السياق، علّق الإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي​ على صدور الحكم بسجن الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ 8 أشهر نافذة، في قضية التشهير والإبتزاز التي أتهمت فيها برفقة شقيقتها وعدد من الأشخاص، معربا عن سعادته لهذا الحكم.

ونشر الجسمي، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبطمة مع الخبر وعلّق بالقول: “الحبس 8 أشهر نافذة بحق دنيا بطمة‬ على خلفية قضية حساب حمزة مون_بيبي ‏وحبس شقيقتها ابتسام سنة ونصف والمصممة عائشة عياش‬ وحبس صوفيا عشرة أشهر والغرامة لكل المتهمين في إطار نفس القضية”.

وتحدث شقيق الفنان الشهير حسين الجسمي عن المشاكل والأضرار الكبيرة التي تسبب فيها هذا الحساب، مضيفا بالقول: “كم أسرة تدمرت من جراء هذا الحساب وكم من فتاة انتحرت وكم من مشهورة ابتزت وكم من شخص فقد وظيفته وكم وكم وكم. في النهاية لا يصح الا الصحيح.”

وتابع الإعلامي الإماراتي « الله يمهل ولا يهمل، هذه الشرذمة باطما لم تعرف بأن الله حق وبأنه سيأتي يوم للحساب وبأن الله سريع العقاب، شكرا للقضاء المغربي النزيه وعقبال كل من يحاول ابتزاز الناس، خصوصاً الحساب القذر اللي في بالي والمقيمين عليه ».

وأشار المصدر ذاته إلى أن “الأحكام صدرت بتهم إبتزاز المشاهير والتشهير بالأعراض والشتم والسب ونشر صور خاصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى