الرباط اليوم

التجار يوقفون الحياة التجارية بالعاصمة

الرباط اليوم

نفذ تجار العاصمة الرباط، اليوم الخميس 17 يناير الجاري، إضرابا ليلتحقوا بباقي التجار في مختلف المدن المغربية الذينانخهرطوا منذ امس في إضرابات، وذلك رغم توصل التنسيقية الوطنية للتجار والمهنيين من جهة، والإدارة العامة للضرائب والإدارة العامة للجمارك من جهة أخرى إلى اتفاق يقضي بتعليق الاجراءات الجديدة المتعلقة بالفوترة الاكترونية..

وكان المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين قد أهاب من المكاتب الجهوية والإقليمية والفروع وعموم المنخرطين تعليق كل الإضرابات والإحتجاجات، وذلك بعد تسجيله تلبية المطالب الآنية المطروحة على الساحة المهنية وتحقيق مكاسب مهمة للمهنيين، التي تضمنها محضر الاجتماع الموقع بين التنسيقية الوطنية للتجار والمهنيين من جهة، والإدارة العامة للضرائب والإدارة العامة للجمارك من جهة أخرى.

وطالب المكتب التنفيذي لنفس النقابة في بلاغ له بعقد لقاءات تواصيلة تحسيسية في الموضوع لشرح مضامين الإتفاقية والوقوف على باقي المطالب الأخرى التي تهم القطاع.

كما ناشد المكتب التجار بـ”تغليب المصلحة العامة للنقابة على باقي الخلافات الهامشية واستحضار حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المكتب التنفيذي ومراعاة خطورة المرحلة الحرجة التي يعرفها القطاع والتي تحتاج تظافر الجهود والتلاحم بين الهياكل التنظيمية..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى