RABATTODAYالرئيسيةرياضة

المهدي البطاش سلاح الفتح الرباطي الجديد

579622a1c5a4b0592b300e9f_default
الرباط اليوم
بدأت أندية الدوري الاستعداد لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد، المنتظر أن ينطلق بعد منتصف شهرالمقبل.

ويتابع “” النجوم الصاعدة والمنتظر أن تخطف الأضواء في الموسم المقبل، بعد أن قدمت أوراق اعتمادها في الموسم الكروي الأخير.

ويعتبر المهدي البطاش أحد هؤلاء النجوم التي بدأت تشق طريقها بثبات نحو النجومية، نظير المستويات التي قدمها في الموسم الأخير، مع ناديه الفتح الرباطي.

وكان الفريق الرباطي قد ضم الموهبة الكروية البطاش من الوداد الفاسي، لكنه لم ينتظر طويلا ليفجر مستوياته رغم قلة خبرته.

ويحسب للمدرب وليد الركراكي أنه أعطى الفرصة للاعبه الشاب للمشاركة في المباريات، وبدأ يمنحه الوقت مباراة بعد أخرى، ليتأقلم مع أجواء المنافسة في الدوري المغربي، إلى أن صار واحدا من اللاعبين المهمين في الفريق.

ولم يقتصر تألق البطاش على الدوري المغربي، بل أشركه الركراكي في المباريات الإفريقية.

وفي الوقت الذي كان يُنتظر أن يتألق مجموعة من النجوم، على غرار عبدالسلام بنجلون وإبراهيم البحري ويوسوفا نجي ويوسف الكناوي وأدام النفاتي، إذا بالبطاش يخطف الأضواء، ويقود فريقه لمجموعة من الانتصارات.

ويرتبط عقد البطاش البالغ من العمر 21 عاما مع الفتح لخمسة مواسم، في إشارة إلى أن الفريق الرباطي أراد حماية لاعبيه من إغراءات العروض، خاصة أن مجموعة من الأندية كانت تطارده، عندما تألق مع ناديه السابق الوداد الفاسي، قبل أن يختار التوقيع للفتح.

لعب البطاش 20 مباراة وسجل 3 أهداف، كما كان وراء مجموعة من الانتصارات، بتمريراته الحاسمة، حيث يلعب في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بيسراه السحرية، وتسديداته القوية.

والأكيد أن مع رحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق، سيتحمل البطاش مسؤولية قيادة الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد أن اكتسب خبرة كبيرة، وشارك في مجموعة من المباريات الحاسمة محليا وقاريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى