RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الباسل: التتويج بالكونفيدرالية هدف الفتح الرباطي بعد لقب البطولة

mehdielbassel
الرباط اليوم
أكد المهدي الباسل، مدافع نادي الفتح الرباطي المغربي، أنه يعيش أجمل فترات حياته كلاعب، بعدما ساهم رفقة زملائه، في التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال الباسل، في حوار خص به “الرباط اليوم“، إن الرهان المقبل، هو كأس الكونفدرالية التي تبدأ منافسات دور المجموعات بها الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين مصممون على بلوغ هذا الهدف، بعدما كسبوا ثقة عالية عقب التتويج المحلي.

كيف تستعدون لمباراة أهلي طرابلس بالكونفيدرالية

استعداداتنا جيدة للغاية. نحن مستعدون للمباراة، ونعطيها حجمها الطبيعي، خاصة وأننا خضنا كثيرًا من التحديات في المواسم الأخيرة. ومن الجيد أن المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وهو أمر مهم للغاية ومن شأنه أن يرجح كفتنا.

ألا تخشون الإرهاق، خاصة وأنكم لم تحصلون على راحة

هذا وارد، ولو أننا تعودنا في المواسم الأخيرة، على خوض عدد كبير من المباريات خلال وقت قصير. مدرب الفريق الركراكي، يتعامل بذكاء مع هذا الأمر، ويعمل على مبدأ التدوير، ومنح الفرصة لعدد كبير من الناشئين ليأخذوا مكانهم.

كما أن اللاعب المحترف عليه أن يتعامل مع كل الظروف، ويتجاوب معها، ومنها خوض مباريات كثيرة في فترة قصيرة.

هل تضعون رهان التتويج القاري ضمن أهدافكم المقبلة؟

من السابق لأوانه الحديث عن إمكانية التتويج القاري، ومن الآن. نجن بصدد خوض دور المجموعتين، وحين نصل محطة ما قبل النهائي، يمكن خلالها الحديث عن حلم التتويج.

ورغم ذلك يمكنني الجزم، بأنه بقليل من الثقة بالنفس والتركيز، الفتح سيكون من فرسان هذه المسابقة القارية.

ماذا عن شعورك بتتويج الفتح الأول بدرع الدوري

كان شعورًا مميزًا بالفعل. التاريخ سيذكر للاعبي الجيل الحالي، أنهم نجحوا في منح الفتح أول ألقابه بالدوري، وهو أمر يشعرني بالفعل بالفخر الشديد.

لكن هذه مجرد بداية، والفتح قادم وبقوة، لأنه يملك كل مقومات النجاح من مدرب ممتاز، ولاعبين على أعلى مستوى ومجلس إدارة محترم، وبالتالي لا أرى ما يمنع من إمكانية مواصلة نفس النجاحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى