مجتمع

الاتحاد الإفريقي يطرد مصطفى حجي

الرباط اليوم

قرر “الكاف” (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم)، أن يوقف مصطفى حجي، المدرب المساعد للناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، عن ممارسة أو المشاركة في أي نشاط كروي، بعد أن قام بتزوير رخصته التدريب صنف “A”.

وأعلنت لجنة التأديب في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين 19 دجنبر الجاري، عن توقيف مصطفى حجي، من ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم وذلك لمدة 5 سنوات.

وقال بلاغ اللجنة المعنية في الـ “كاف” إنه بعد التحقيق في رخصة تدريب مصطفى حجي، الصادرة عن اتحاد إفريقيا الوسطى لكرة القدم، تبين للجنة أنها مزورة.

 

وأضاف الإتحاد في مضمون البلاغ أن اتحاد إفريقيا الوسطى، لم يقم بتقديم أي تكوين في التدريب لنيل رخصة التدريب صنف “A”، كما أنه لم يصدر عن الكاف، أي رخصة تدريب في هذا الصنف.

من جهته، يملك حجي حيزا زمنياً للطعن في القرار الصادر عن لجنة التأديب في “الكاف”، وذلك للدفاع عن موقفه ومحاولة إظهار الدفوعات التي يمكنها تفنيد ما جاء به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

هذا، وفي مارس الماضي أوردت صحيفة المنتخب، بأن مدرب الأسود وحيد حاليلوزيتش، قد استبعد مساعده الثاني مصطفى حجي من طاقمه التقني بصفة نهائية.

ذات المصدر ونقلا عن مصدر مسؤول، قال بأن حجي لن يكون موجودا مع الطاقم التقني في مباراة الدور الفاصل ضد الكونغو الديموقراطية.

وقال نفس المصدر، بأنه قد تم تكليف حجي بمهمة بعيدة عن المنتخب الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى