اقتصاد

الإمارات العربية تختار مطار الدار البيضاء لتعزيز وجودها

الرباط اليوم

أعلنت شركة (الاتحاد للطيران) الإماراتية، اليوم الأحد، عن إطلاق خط جوي جديد يربط أبوظبي والرباط، ويتم تشغيله بواقع رحلتين أسبوعيا (الأربعاء والجمعة).

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن الرحلات الجديدة، التي سيتم الشروع فيها ابتداء من 15 يناير المقبل، تأتي لتعزيز الرحلات الجوية اليومية التي تقوم بها في اتجاه مدينة الدار البيضاء منذ يونيو 2006.

ونوه جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي ل(الاتحاد للطيران)، بالأداء القوي لرحلات الشركة صوب الدار البيضاء، معربا عن سعادته بإطلاق رحلة إضافية نحو الرباط .

وأضاف أن الخدمة الجديدة تسهم في “منح المسافرين خيارات أكثر، ورحلات ربط في كلا الاتجاهين بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب، ومنها إلى باقة من الوجهات الرئيسية ضمن شبكتنا العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأستراليا وذلك عبر مركز عملياتنا التشغيلية الرئيس في أبوظبي”.

وأكد هوغن أن ” الشركة ستظل ملتزمة ببناء روابط مستدامة في منطقة شمال افريقيا ، وتوطيد العلاقات القوية بين المغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويحسب (الاتحاد للطيران) فإن الرحلات الجديدة في اتجاه الرباط ستمكن من رفع عدد المقاعد التي توفرها أسبوعيا بين الإمارات والمغرب إلى 4200 مقعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى