رياضة

الأسطورة “ميسي” يحب بالرباط في هذا التاريخ

الرباط اليوم

يستهل الأرجنتيني ليونيل ميسي عودته إلى المباريات الدولية، شهر مارس المقبل، عبر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره من الأرجنتيني، خلال فترة التوقف الدولي الذي حددتها “الفيفا” سابقاً.

صحيفة “أولي” الأرجنتينية أكدت مشاركة نجم برشلونة في مباراة الأسود المقبلة، بعد جلسة جمعت اللاعب بمدربه سكالوني، الذي تمكن من إقناع ميسي بالمشاركة في اللقاءين الإعداديين أمام فنزويلاً، ثم المغرب بمركب الأمير مولاي عبد الله، تأهباً لانطلاق منافسات كوبا أمريكا 2019.

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي استجاب لطلب مدربه والمشاركة في المعسكر الإعدادي لراقصي “التانغو” بعد شهرين، بعد غياب عن الواجهة، منذ نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث قرر أن تكون عودته بعد إسدال الستار على الموسم الكروي مع الكتالوني.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت رسمياً عن المباراة الودية قبل 3 أيام، محددة يوم  29 مارس المقبل، موعداً لاستقبال المنتخب الأرجنتيني، بعد إسدال رجال هيرفي رونار الستار رسمياً على مشاركتهم بتصفيات “كان 2019″، بمباراة خارج الديار أمام مالاوي.

يُشار إلى أن الناخب الوطني ألح على برمجة مباراة ودية أمام منتخب من أوروبا أو أمريكا اللاتينية منذ أشهر، إلا أن المفاوضات مع الاتحاد الألماني والإنجليزي للعبة، قد توقفت بسبب عدم التوصل إلى تاريخ موحد، قبل أن تستقر جامعة الكرة على منتخب الأرجنتين، الذي كان بدوره يبحث عن خصم، بعد إلغاء وديته أمام التشيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى